Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

بالفديو مرتضي منصور يعتدى على عضوه واخرى تتعدى عليه بلسب والقصف

Table of Contents

بالفديو مرتضي منصور يعتدى على عضوه ويلفظها باقذر الالفاظ ويأمر بحبسها داخل النادى

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين رئيس نادي الزمالك وسيدتين من أعضاء النادي النهري بكورنيش النيل.

تلقى العميد أيمن الجيار مأمور قسم شرطة العجوزة بلاغا من محامي رئيس النادي يتهم سيدتين من أعضاء النادي بالسب والشتم، والتعدي على العاملين.

تحريات المباحث بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة توصلت إلى أن أفراد الأمن الإداري طالبوا عضوتين بعدم التدخين في غير المكان المخصص لذلك وفقا للوائح الموضوعة بالنادي، لاسيما تخصص مكان للمدخنين إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

حسب التحريات التي أشرف عليها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث الوسط حدث مشادة بين السيدتان وأفراد الأمن الإداري العاملين بالنادي النهري ، وتصادف دخول رئيس النادي الذي طالبهما بالامتثال للوائح، وبعدها وقعت مشادة كلامية ألقى خلالها رئيس النادي السجائر التي بحوزة السيدة على الأرض، و حدث تراشق بالألفاظ الخارجة بين الطرفين.

وتوجهت العضوتان إلى قسم شرطة العجوزة، وحررتا محضرا أيضا تتهمان رئيس النادي بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لعرض المحضرين على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!