Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

تقارير.. الدوري الانجليزي يضع ضوابطًا لمنتصف الموسم بعد تغيير نظامه

Table of Contents

تقارير.. الدوري الانجليزي يضع ضوابطًا لمنتصف الموسم بعد تغيير نظامه

كتب:محمد الفيومي
ذكرت تقارير صحفية انجليزية، أن إدارة بريميرليج قررت وضع مجموعة من الضوابط على فترة التوقف التي استحدثت في منتصف الموسم، وتطبق بداية من 2019-2020.
وسيقوم الدوري الانجليزي بداية من الموسم المقبل بمنح راحة لأندية البطولة لمدة أسبوع مقسمة على أسبوعين متتاليين، حيث يحصل 10 أندية على راحة في أسبوع، ثم 10 أندية أخرى في الأسبوع الذي يليه.
وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية أن إدارة الدوري الانجليزي ستقوم يوم الجمعة بتوجيه تعليمات إلى الأندية المشاركة تشتمل على أمثلة للنشاطات التي سيسمح للأندية بالقيام بها خلال فترة الراحة.
وتشتمل الأنشطة المسموح بها على تدريبات، من بينهما تدريب يسمح فيه للجمهور بمشاهدة المران، ومباريات ودية بدون جماهير، وبدون السماح ببث تلفزي، مع السماح لعناصر النادي بأداء أعمال ترويجية.
وسيتم السماح للأندية خلال فترة الراحة بعمل معسكرات في بلدان بها طقس دافئ، وستكون فترة الراحة مخالفة لمثيلاتها في باقي الدوريات الأوروبية الكبرى، ولن تتعارض مع نهاية الموسم في الموعد المحدد من أجل الاستعداد لبطولات نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!