Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأخبار العاجلة

باسم مرسي يخرج عن صمتة ويرد عل التؤمان بعد تكذيبة.

Table of Contents

باسم مرسي يخرج عن صمتة ويرد عل التؤمان بد تكذيبة.

رد باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف سموحة السكندري على تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الأزرق، التي أكد خلالها أن اللاعب يكذب في تصريحاته ضد التوأم.

وعبر حسابه على “تويتر” كتب باسم مرسي:”بعد تصريح مدير الكرة (إبراهيم حسن) الذي يكذبني خلاله، ما هو سبب رحيلكما عن تدريب النادي السابق (بيراميدز)، هل هي المؤامرة الكونية، أم نفس الأسباب التي تنكرانها الآن”.

إبراهيم حسن قال في تصريحات بعد خسارة فريقه أمام الزمالك بهدف نظيف أن باسم مرسي يكذب في تصريحاته، مشيراً إلى أن كل لاعبي الفريق الأزرق يشعرون بـ”القرف” تجاهه بسبب هذه التصرفات.

وأكد إبراهيم حسن أنه أبلغ إدارة سموحة برفض استمرار باسم مرسي مع الفريق، رغم استمرار إعارته الحالية في صفوف الفريق السكندري حتى نهاية الموسم.

وانتقل مرسي للرد على حسام حسن قائلاً:”لعبت مباراة واحدة معه، ولم أعترض مطلقاً على إشراكي من عدمه، كيف تقول أنني أفتعل المشاكل منذ قدومك لتدريب الفريق، إذاً ما الذي تفعله أنت؟ أما عن الرد قضائياً، فيمكنني أن أحرر محضراً بعد أن قمت بسب الدين والأم بعد كل مباراة، ولدي شهود”.

يذكر أن حسام وإبراهيم حسن كانا قد رحلا عن تدريب بيراميدز لسوء النتائج، ليقوم تركي آل الشيخ مالك النادي بالتعاقد مع رامون دياز خلفاً له في محاولة للعودة للمنافسة على الدوري مجدداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!