Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
معلومات عامة

شركة عزل اسطح بالطائف

أفضل شركات عزل الاسطح بالطائف

ما هي أنواع عزل الأسطح؟

العزل المائي 

يقوم بعزل الأسطح عن طريق العزل المائي لمنع حدوث تسرب المياه في السطح، فإنه لا يسمح بمرور المياه إلى المبني وسد الفراغات بين البلاط أو غيره من المواد المستخدمة في الأسطح أو الجدران أو الأرضيات، فإنه يقوم بعمل شبكة مغلقة المسامات التي تمنع وصول المياه إلى الأسفل. اقرا ايضا : شركة كشف تسربات المياه

العزل الحراري 

يقوم العزل الحراري بتخفيف درجات الحرارة عن الطبقة الخارجية المعرضة لأشعة الشمس المباشرة وغلق جميع الفراغات التي تعمل على وصول أشعة الشمس إلى الداخل، فإنه يعكس أشعة الشمس من السطح الذي تم عزله مباشرة وتأثير الشمس على الجدار أو السطح بمعدل ضعيف ويعمل على اعتدال درجة حرارة المنزل.

عزل الفوم 

فهي مادة رغوية التي يتم استخدامها كعازل حراري ومائي لحماية من الحرارة والماء معاً، فهي من أكثر المواد العازلة استخداما في هذه الفترة. لأنها رخيصة الثمن ولها فعالية وتستمر لفترة طويلة 

شركة عزل اسطح بالطائف

العزل الصوتي  

يعمل على عزل الصوت لمن لديه رغبة في عدم إزعاج الآخرين أو من ينعزل عن العالم في مكانه، يقوم العزل الصوتي بعزل الصوت بشكل دائم وعدم السماح له بالدخول أو الخروج للخارج أو الدخول عن طريق عمل سد للذبذبات التي يتحرك الصوت فيها ويتغلغل إلى الداخل ويمنع وصول تردد المكان إليه. اقرا ايضا : عزل خزانات بالرياض 

ما هي المشاكل التي نتعرض المبني نتيجة الرطوبة والحرارة؟

  • من الممكن أن يحدث تسريبات كمية من الأملاح إلى للحوائط والأسطح، يؤدي إلى مشاكل تآكل وتلف الأسطح.
  • يمكن أن تلحق الضرر بجميع أنواع الطلاء والدهانات.
  • يؤدي إلى كسر جميع الأرضيات والسيراميك.
  • يؤدي إلى حدوث أضرار وتشويه المبني وربما يؤدي إلى انهياره وسقوطه. 

بسبب هذه المشاكل فيجب عدم إهمال عمل عزل الأسطح وهذا يتم عن طريق الاتصال بشركة عزل اسطح بالطائف وهي شركة الدعيجي 

ما هي معايير التي تتعبها شركة عزل اسطح بالظائف؟

يقوم فنيو ومتخصصو شركة عزل اسطح بالطائف باختبار الأسطح ويكون العزل في إطار علمي وتحديد المادة العازلة التي تناسب السطح التي تم استيرادها من ألمانيا، التي تتميز بصلابة مواده الخام طبقاً لمواصفات ومعايير عالمية.

 يجب مراعاة النقاط التالية في تنفيذ عزل الأسطح 

  •  قبل البدء في عمل عزل أسطح، يجب أن يكون السطح نظيفًا وخالي من الغبار والأوساخ.
  •   يجب أن يكون السطح جاف بالكامل ولا يغطيه بطبقات عازلة قبل 30 يومًا من صب الخرسانة.
  •  يجب أن تكون الألواح العازلة للحرارة ذات عزل حراري عالية الجودة وخالية من الفجوات والفراغات أو تراكم المواد الغريبة.
  •   يجب استكمال عمل الطبقات التي تلي العزل المائي خلال فترة أقل من أسبوع من تاريخ نجاح  المعاينة وذلك لتجنب أضرار تسرب المياه.
  •   في حالة بقاء العزل المائي معرض للجو بدون استكمال الطبقات التالية خلال فترة تزيد عن أسبوع، فإن الفحص السابق سيعاد النظر فيه من جديد قبل استكمال العمل.

من المعروف أن الدعيجي التي تقوم بعزل الأسطح والمسابح والأرضيات والجدران باستخدام أفضل مواد العزل المصنفة لاستخدامها من قبل شركة عزل اسطح بالطائف.

ما هي طريقة عمل شركة عزل اسطح؟ 

تعتمد الدعيجي على مواد التركيب واللصق ويتم تقسيم عملية السطح إلى:

  • أنظمة السطح المقلوبة.
  • أنظمة أسطح التقليدية. 

عزل الأسطح التقليدية: يبدأ عمال شركة عزل اسطح بالطائف بوضع طبقة عازلة تتكون من عازل مائي فوق طبقة العزل الحراري وهذا غالباً يكون ذلك حتى يبقى عازل حراري بعيد عن الماء، ويتم استخدام عدة مواد لامتصاص الماء.

عزل الأسطح المقلوب يقوم عمال شركة عزل اسطح بالطائف بوضع طبقة العزل الحراري فوق طبقة العزل المائي، وتعتمد على أفضل وأحدث أجهزة العزل.

حيث تتميز شركة الدعيجي بخبرة كبيرة في أعمال العزل الحراري والمائي، وسيتم توفير لكل عميل ضمان على ما تقدمه من عملية العزل وهذا بما يضمن للعميل حقه كـنتيجة لأي خلل في عملية العزل ويقوم فريق العمل بحل وإصلاح هذه المشكلة بدون أي مقابل مادي.

كيف تقوم شركة عزل أسطح بالطائف بأداء تقنية العزل؟

يتم استخدام مادة الفوم لإتمام عملية العزل من خلال إتمام عملية التنظيف وخلوها من الغبار والأوساخ، وفقط في حالة عدم تغطية السطح لفترة طويلة يتم استخدام المادة البيتومين، الذي يمنع انتقال الماء وتحمل الحرارة العالية، ويمكن التصاقها بشكل كبير في الأسطح طويلة العمر.

 يقوم عمال شركة عزل اسطح بالطائف بوضع بعض القطع من الخيش البلاستيك المقطرن ثم استخدام مواد البيتومين المطاطية يتم القيام بدهن السطح كله مثل الحائط بالدهان.

 وبعد الانتهاء من عملية الدهان يتم وضع قطع الخيش ثم يتم لصق قطع مادة الفوم في الخيش الموضوع باستخدام كميات صغيرة من مادة البيتومين الساخنة التي تستخدم كنوع من المواد اللاصقة.

 

كيف تتم العزل الحراري في شركة عزل اسطح بالطائف؟

تقدم شركة عزل اسطح بالطائف أجود أنواع الخدمة والمواد الأكثر تفاعلا، كما يتمكن العميل اختيار الحل المناسب بنفسه لأي مشكلة واجهت المنزل من تسرب الحرارة، ولكن يجب أن تكون المناطق أكثر درجة حرارة من المطلوب، ويتم تقديم هذه الخدمة بأفضل الأسعار بأعلى جودة.

 كما يوفر الدعيجي العزل الحراري لكل أنواعه سواء باستخدام بلاط الأسمنتي، الذي يتم خلاله وضع طبقة سفلي من مادة تسمي صوف الزجاجي والتي يتم تثبيتها من قبل البلاط واستخدامها في إنهاء عملية التشطيب.

وهناك أيضاً عزل ما يشار إليه باليلتون فهي مادة اسمنتية ذات القوم الرغوي ووضعها فوق الأوتار التي تضبط ماء المطر الذي يسقط فوق السطح، والذي يختلط لأول مرة مع الأسمنت والماء في الخلاطة مخصصة لخلط الخرسانة، ووضعها فوق أي مادة يتم استخدامها لعزل الحرارة بطريقة وسمك معين لا يزيد عن 7 سنتيمترات.

استخدام البوليسترين في عملية العزل الحراري، والتي تتميز بها شركة عزل اسطح بالطائف حيث تتميز هذه المادة بقدرة عالية على منع خروج إشاعات الشمس ومنع حدوث أي حريق أو اختراق أبخرة مائية، نظراً لشدة ومقاومة هذه المادة، ويمكن الحصول على هذه المادة على شرائها بالكيلوات..

استخدام مادة الصوف الصخرية والزجاجية لعمل العزل الحراري، وهي مادة طبيعية يتم صهرها في الأفران المخصصة، ثم تشكيلها على صورة اسطوانات توضع في أماكن مخصصة للتوصيل الحراري، ويتم وضع نوع الزجاجي من هذه المواد العازلة في أماكن مخصصة للمكيفات المركزية مسافات معينة حيث زادت الكثافة انخفض معدل توصيل الحرارة.

كيف تتم طريقة عمل العزل الصوتي؟

يوفر شركة الدعيجي تقنية عزل الصوت التي تمنع أي تسرب الأصوات خارج المبنى إلى داخله، لأن هذه المشكلة تسبب القلق والضيق لدى الناس، لأنها قد تكون سبباً في منع التمتع بالخصوصية في المنزل نفسه.

  يقوم فنيو شركة عزل اسطح بالطائف بفحص النوافذ وفتحات الأبواب، وتأكد من عدم وجود أي فراغات تسبب مرور الصوت بين الفراغات وأيضا إغلاق وسد هذه الأماكن بشكل جيد.

تأكد من عدم وجود أي فراغات في الحائط والجدار.

تركيب مواد مطاطية فوق جدران الغرف التي يراد القيام بعزل الصوت منها وإليها، ويساعد على منع الموجات الصوتية من حيث تنتقل بين الغرف المختلفة.

 

كيف تتم العزل المائي؟

تعمل العزل المائي على حماية الاسطح من تعرضها لترسبات المياه، حيث يتم عمل العزل المائي في الأرضيات والحمامات والخزانات والمسابح وغيرها.

 فالعزل المائي عبارة عن مجموعة من المواد التي تستخدم في جميع أنواع المباني ومصممة بطريقة خاصة وذلك لمنع تسرب المياه.

  • يجب تنظيف السطح المراد عزله جيدا قبل العزل وتسوية المنطقة كلها لتكون على مستوى واحد.
  • يجب سد الفراغات بين البلاط ومنطقة تلاقي البلاط مع الجدار.
  • يتم وضع المواد العازلة مثل البيتومين أو البولي يوريثان وغيرها عن طريق استخدام النار أو أي مصدر الحرارة
  • توضع طبقة النعلة على ارتفاع 25 سنتيمتراً.
  • يتم وضع الأسمنت بسمك 2 سم.
  • اختبار العزل المائي عن طريق غمرها بالماء للتأكد من عدم وجود تسرب المياه.

ما هي مميزات شركة الدعيجي؟ 

  • تملك أفضل وأمهر العمال والفنيين الذين تم تدريبهم جيداً إلى جانب لديهم خبرة كبيرة في مجال العزل.
  • تتمتع شركة عزل اسطح بالطائف بمصداقيتها وسمعتها الطيبة وأمانتها.
  • أسعارها لا تقبل المنافسة وهي مناسبة للجميع.
  • يتميز عملها وتقديم خدماتها بأعلى جودة وكفاءة سرعة ودقة في عزل الأسطح.
  • كما أنها تملك أفضل وأحدث الأجهزة التي تستخدم في عمليات العزل المتسوردة من الخارج التي تؤدي المهمة بأعلى جودة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!