Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال وأعمال

ابلكيشن متدورش منصة جديدة لمقارنة الأسعار

موقع متدورش هو الخيار الأفضل لك حيث ستتعرف من خلاله على أسعار آلاف المنتجات وأنت في مكانك، ونال ابلكيشن متدورش على إعجاب عدد كبير من العملاء لأنه يسهل عليهم عملية التسويق الإلكتروني، ومن خلال اعتمادك أنت أيضًا على هذا الابلكيشن ستتعرف على سعر المنتجات التي ترغب بها بدون أي مجهود

ابلكيشن متدورش لمقارنة الأسعار

ابلكيشن متدورش

ابلكيشن متدورش عبارة عن منصة إلكترونية متكاملة، وفكرته قائمة على إجراء مقارنة بين أسعار المنتجات من بين أكثر من متجر إلكتروني، وتختص المنصة في إجراء المفاضلة بشكل دقيق لكي تختار أنت في النهاية السعر المناسب لك.

ويوفر عليك التطبيق مجهود كبير فبدلًا من أن تدخل في كل متجر إلكتروني على حدا للتعرف على الأسعار فمن خلال مكان واحد ستتعرف على أسعار كل المنتجات من كافة المتاجر الالكترونية.

والشعار الخاص بهذا التطبيق مميز جدًا جذب إليه عدد من العملاء وهو “علشان متتعبش عملنالك متدورش“، فالغرض الأساسي من هذا التطبيق توفير أقصى درجة من درجات الراحة للعملاء من خلال تعرفهم على سعر المنتجات في الأسواق المحلية او الأسواق العربية بشكل عام.

منصة متدورش لعمل مقارنات على مدار الساعة بين المنتجات

الغرض الأساسي من منصة متدورش توفير أقصى درجة من درجات الراحة إلى العملاء خاصة لمن لديهم هواية للشراء أونلاين، فكل المنتجات التي ترغب في شرائها من سوق دوت كوم أو بي تك أو متجر نون أو سوق جوميا سوف تتعرف على أسعار المنتجات من مكان واحد أي من خلال منصة متدورش.

كما أن المنصة تتعامل مباشرة مع عدد كبير من الشركات والمحلات في مناطق متعددة في جمهورية مصر العربية لتتعرف أيضًا على سعر المنتجات، لذلك سارع الآن للدخول إلى هذه المنصة والتسجيل من خلال الرابط التالي هنا

مميزات منصة متدورش

تعد منصة متدورش هي الأشهر حاليًا ولا يستغنى عنها أي مواطن يعتمد على شراء منتجاته إلكترونيًا، وإليكم أبرز المميزات الخاصة بهذه المنصة:

 

  • الموقع يقدم عشرات الالاف من أسعار المنتجات ولأكثر من سوق إلكتروني على رأسهم جوميا وسوق دوت كوم وامازون وموقع نون وباندا واكسترا وغيرهم
  • الموقع مجاني تمامًا أي لا يطلب منك اشتراك شهري.
  • الموقع يدعم اللغة الإنجليزية واللغة العربية وهذا ما يجعل العملاء يتعاملون معه بكل سهولة.
  • في أعلى الموقع يوجد شريط خاص بالبحث حيث يتمكن العميل من البحث عن أي منتج يرغب به وسيصل إليه بكل سهولة.
  • الموقع لا يستهدف منطقة معينة بل يغطي كافة أنحاء مصر.
  • وفر الموقع ابلكيشن لتتمتع بمزاياه الهواتف الذكية بدون أي قيود.
  • الموقع يوفر الوقت والجهد
  • الموقع يساعد على توفير المال من خلال إجراء مفاضلة ومقارنة دقيقة بين أسعار المنتجات.
  • يتعاقد مع عدد كبير من متاجر التسوق.
  • الابلكيشن يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد أو نظام iso.
  • يغطي جمهورية مصر العربية والدول العربية بشكل عام.

لذلك احرص الآن على تحميل التطبيق للاستفادة من كافة المميزات التي تقدمها منصة متدورش، ويمكنك الآن تحميل هذا التطبيق من خلال التوجه إلى جوجل بلاي.

أقسام تطبيق متدورش

القائمين على تطوير تطبيق متدورش على ضبط أسلوب التطبيق بشكل احترافي بحيث تكون عملية فتحه سهلة وعملية التصفح تكون في غاية السهولة، كما أن التطبيق تم تقسيمه إلى أقسام بناءً على نوعي المنتجات.

فعلى سبيل المثال يوجد أقسام خاصة بالهواتف الذكية وقسم خاص بأدوات المطبخ وقسم خاص بالكمبيوتر واللابتوب ويوجد قسم خاصة لأدوات الجمال والصحة كما يوجد قسم خاص للأجهزة المنزلية وهذه الأقسام جعلت التصفح في غاية السهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!