Category: معلومات عامة

دور الفيس بوك والسوشيال فى حياة الاطفال

دور الفيس بوك والسوشيال فى حياة الاطفال

ما هو الفيس بوك: الفيس بوك هو موقع الكترونى  للتواصل بينالافراد او بمعنى اخر هو شبكة للتواصل...

فوائد شرب الماء الساخن والليمون في الصباح

فوائد شرب الماء الساخن و عصير الليمون في الصباح

فوائد شرب الماء الساخن والليمون في الصباح: يحتوي الليمون على فيتامين C  ، من خلال تجديد الجلد...

تعليقات عن خبر : دراسة أمريكية : تفاحة يوميا تقيك الاضطرابات المرتبطة بالسمنة

تعليقات عن خبر : دراسة أمريكية : تفاحة يوميا تقيك الاضطرابات المرتبطة بالسمنة :-      ...

حكاية الام وابنتها … كأصل وصورة وعلى رأى المثل اقلب القدرة على فمها تتطلع البنت لامها

المثل الشعب اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها ويوجد بعض الامثال الاخرى التى توصلنا لنفس...

اسباب ظهور الانيميا فى جسم الانسان ونصائح للتخلص منها

الانيميا مرض خطير يصيب جسم الانسان سواء فى الصغر او الكبر وبالتالى فأن جسم الانسان يحتاج الى...

مجدي عاشور : الشات ليس محرم لنفسة انما للامور الاخري المتعلقة به

قال المستشار الأكاديمي لفضيلة المفتي وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية الدكتور مجدي...

محمود سعد : ماذا جرى للمواطن المصرى منذ الستينات حتى الان ؟؟؟

تحدث النجم الاعلامى محمود سعد فى برنامجه على قناه النهار عن المواطن المصرى وكيف تغير من...

قرار من جامعه بني سويف بفصل اى طالب يسئ لاى من رموز الدولة ومنهم السيسي

قرر الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف بفصل أي طالب يسيء إلى أي رمز من رموز الدولة بشكل...

شرب المياة على معدة خاوية له فوائد واهمها علاج مرض السكر والسرطان

يتحدث الكثير من الناس عن شرب الماء في الصباح الباكر قبل تناول أي شيء واتضح ان ذلك له عدة فوائد...

حفل زفاف بالقطـــــــــــــــــــــار والسبب فى ذلك الاموال

احتفل العروسان Leanne Cole و Andrew Corkery بالفرح فى القطار والذهاب به الى الى القاعة وذلك لعدم استئجار...

وفاة عروس قبل زفافها بأيام بسبب الحنة

  استيقظ اهالي المنيا على خبر فظيع لا مثيل له ، حيث اودت فتاة بالمنيا حياتها بسبب تجميل شعرها...

كيف تخسرين 12 كيلو في شهر واحد فقط ؟؟؟؟

اليكي عزيزتى النظام السحرى الذي بناء عليه تخسرين 12 كيلو فى شهر واحد :- الإفطار : شاي أو قهوة...

القرآن الكريم إبداع وإعجاز

صيدلية متكاملة من التين, ويقى من 10 امراض, والعنب يكافح السرطان وامراض القلب ,والرمان فاكهة...