Home أخبار مصرية القبض على محافظ المنوفية لاتهامه بالرشوة واستدعاء مسئولين بديوان المحافظة للتحقيق

القبض على محافظ المنوفية لاتهامه بالرشوة واستدعاء مسئولين بديوان المحافظة للتحقيق

0 second read
0
0
620
القبض على محافظ المنوفية

القبض على محافظ المنوفية لاتهامه بالرشوة واستدعاء مسئولين بديوان المحافظة للتحقيق .

القبض على محافظ المنوفية لاتهامه بالرشوة واستدعاء مسئولين بديوان المحافظة للتحقيق
القبض على محافظ المنوفية لاتهامه بالرشوة واستدعاء مسئولين بديوان المحافظة للتحقيق

القبض على محافظ المنوفية أثناء تلقيه الرشوة :

ألقى رجال هيئة الرقابة الإدارية، الأحد القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، واثنين من رجال الأعمال فى مقر استراحة المحافظ بشبين الكوم بعد ثبوت تورطهم فى قضايا فساد، وحصوله على رشوة 2 مليون جنيه مقابل تخصيص قطعة أرض لأحد رجلى الأعمال ويدعى “رضا ح” فى مدينة السادات”.

وقالت مصادر إن رجال الرقابة الإدارية رصدوا المتهمين وسجلوا المكالمات الهاتفية بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال وبعد جمع الأدلة وتوثيقها ألقوا القبض عليهم.

التلبس بالرشوة :

البداية جاءت مع خبر القبض على المحافظ والتى أدت إلى وجود حالة من القلق الشديد بين مراكز وقرى محافظة المنوفية، عقب تردد الخبر، وأكدت مصادر أن المحافظ كان قد غادر استراحته بمدينة شبين الكوم، قبل أقل من ساعة من القبض عليه، وكان فى طريقة إلى مدينة السادات للوقوف على آخر الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات.

وأضافت المصادر أنهم تفاجئوا بخبر القبض على المحافظ، وما تم من الرقابة الإدارية، مؤكدة أن الأمر جاء بشكل سريع ولم يتوقع أحد أن يحدث هذا الأمر، فيما سادت حالة من القلق الشديد بين أروقة الديوان العام محافظة المنوفية علاوة على التحفظ على مكتب المحافظ من قبل أحد رجال الرقابة الادارية ومنع دخول أى موظف إلى مكتبة لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأشارت المصادر إلى أنه تم القبض محافظ المنوفية، بكارفور إسكندرية الصحراوى بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وبحوزته مبلغ 2 مليون جنيه وتم القبض على اثنين من رجال أعمال متهمين بالأمر، وأضافت المصادر أن إجراءات القبض على محافظ المنوفية، تمت عقب بلاغ مقدم من أحد العاملين السابقين بديوان عام محافظة المنوفية، علاوة على وجود تسجيلات للعديد من المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ وأثنين من رجال الأعمال إلى أن تم إلقاء القبض عليهم أمس .

استدعاء مسئولين بديوان محافظة المنوفية للتحقيق:

أكدت مصادر مطلعة، أن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، تواجد برفقة ضباط الرقابة الإدارية أثناء فحصهم للأوراق بمبنى ديوان عام المحافظة وبينت المصادر أنه كانت 5 سيارات تابعة للرقابة الإدارية والأمن الوطنى توجهت لمبنى ديوان عام محافظة المنوفية وبصحبتهم مصور يحمل كاميرا فيديو وأضاف أن الرقابة الإدارية قامت بالقبض على محافظ المنوفية داخل ماركت شهير بطريق مصر إسكندرية الصحراوى وإثنين من رجال الأعمال وسجلت للمحافظ محادثات هاتفية للاتفاق على رشوة مقابل تسهيلات لرجلى أعمال.
يذكر أن ضباط الرقابة الادارية، ألقت القبض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، يرافقه اثنين من رجال الأعمال حال تلبسه بقضايا فساد ورشوة ماليه من أجل تسهيل تخصيص قطع أراضى بمدينة السادات.

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…