Home الرياضة نيوز إبراهيم حسن يهدد المستشار مرتضى منصور بالضرب

إبراهيم حسن يهدد المستشار مرتضى منصور بالضرب

0 second read
0
0
392

إبراهيم حسن يتوعد مرتضى منصور: «هلطّشك 700 قلم» كما قال مدير الكرة بنادي المصري إن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك «عيل مالوش لازمة بيحب يهزأ نفسه».

إبراهيم حسن يتوعد مرتضى منصور: «هلطّشك 700 قلم»
إبراهيم حسن يتوعد مرتضى منصور: «هلطّشك 700 قلم»

تصريحات ابراهيم حسن :

إبراهيم حسن يتوعد مرتضى منصور: «هلطّشك 700 قلم» كما قال مدير الكرة بنادي المصري إن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك «عيل مالوش لازمة بيحب يهزأ نفسه».

وأضاف «حسن»، في مداخلة مع برنامج «كورة بلدنا»، مساء الاثنين، إن «واحد (رئيس الزمالك) بالسن ده، واحد عنده أحفاد، ولحد الوقت مش عايز يحترم نفسه» واعتبر مدير الكرة بنادي المصري أن «منصور» هو «السبب الرئيسي في إن النادي الزمالك مش هتقوم له قومة ومش سايب حد خالص ولسانه غلّاط».

وتابع: «المفروض في دولة وأنا بسأل هل هذا الشخص هيفضل يإذي في الناس ويتساب؟ أنا بوجّه رسالة للرئيس السيسي إن هذا الشخص مؤذي للسمع والبصر».

رد على تصريحات مرتضى منصور :

وأوضح أن «مرتضى منصور» تسبب في «موت ناس كتير، 22 واحد من مشجعي الزمالك، واتسبب في سجن ناس كتير صغيرين، واتسبب في موقعة الجمل، وبيتكلم عن البلطجة» وشدد على أنه «هاجي ألطّشه 700 قلم، واللي هيفلت مني هييجي على أبنائه وهديله بأقل أقل حاجة في رجلي بس المشكلة عنده أحفاد وعنده بيت»، مضيفًا: «يا أخي اعمل لآخرتك».

وحذر «حسن» رئيس الزمالك من الاقتراب منه أو من أخيه، مشددًا على أنهما «خط أحمر (..) راجع نفسك مليون مرة قبل ما تفكر فينا»، مشيرًا إلى أن «دخوله السجن مأثر عليه عصبيًا، وقعته سودا معايا جدًا».

وشن «منصور» هجومًا مماثلًا، من قبل، على التوأم، واتهمهما بتأجيج جماهير بورسعيد وتهيأته لارتكاب مذبحة استاد بورسعيد بحق جمهور نادي الأهلي.

تصريحات سابقة لمرتضى منصور عن التوأم  :

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بأنه ناديه في انتظار قرار سمير حلبيه رئيس النادى المصرى البورسعيدى ‘ في ظل تجاوز حسام حسن المدير الفنى لناديه، في حق الزمالك عقب مباراة السوبر، وإقحام اسم الابيض في نتيجة المباراة وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات لموقع النادي، لن نسكت عن حق الزمالك، ولن نسمح لاى شخص بالتجاوز والتطاول على النادى.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، لا يصلح أن يكون مدرب ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي وتاريخه التدريبي صفر وليست لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك.

وكان حسام حسن قال في المؤتمر الصحفي عقب خسارته السوبر أمام الأهلي، إنه لم يخسر من الأهلي بثلاثية نظيفة مثل الزمالك، ولكن خسر بهدف من خطأ الحارس.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، «حسام حسن ناكر للجميل، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه، وأنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصيًا أنقذه من السجن».

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In الرياضة نيوز
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…