Home الرياضة نيوز حصول الأهلى على كأس السوبر للمرة العشرة فى تاريخه

حصول الأهلى على كأس السوبر للمرة العشرة فى تاريخه

0 second read
0
0
74

حصول الأهلى على كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه بالفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس يوم الجمعة باستاد هزاع بن زايد.

حصول الأهلى على كأس السوبر للمرة العشرة فى تاريخه
حصول الأهلى على كأس السوبر للمرة العشرة فى تاريخه

الاهلى بطلا للسوبر :

فاز الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بالفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، باستاد هزاع بن زايد.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 101، بعد لجوء الفريقين لشوطين إضافيين، عن طريق وليد أزارو، الذي استغل خطأ فادحًا من الحارس أحمد مسعود.

تصريحات سيد عبد الحفيظ :

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن صعوبة لقاء اليوم كونه لقاء بطولة ويأتي بعد فترة قصيرة من لقاء الفريق مع الزمالك بالدوري وأعلن عن سعادته بالتتويج باللقب على الأراضي الإماراتية.

وتُوج النادي الأهلي باللقب العاشر له في تاريخ السوبر المصري بعد التغلب على المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو في الشوط الإضافي الأول من خطأ قاتل من أحمد مسعود حارس المصري بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي.
وتحدث عبد الحفيظ خلال لقاء تليفزيوني مع قناة أبوظبي عن الأجواء التي أقيمت بها المباراة “بالطبع الحصول على البطولة هو هدف من ضمن الأهداف الموضوعة في خطة الفريق من بداية الموسم، لكن سعادتنا الحقيقية ونحن نرسم البسمة على وجوه جميع مشجعي الأهلي في كل العالم وخاصة الذين لا تتاح لهم الفرصة بالتواجد داخل مصر”.

تشكيل فريق المصرى البورسعيدى :

وكان قد أعلن حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي  التشكيل الذي واجه به الأهلي في السادسة مساء أمس يوم الجمعة في مباراة كأس السوبر.

وضم التشكيل كل من.. أحمد مسعود ومحمد كوفي، محمد حمدي، كريم العراقي، أحمد عبدالموجود «جودة» وفريد شوقي، أحمد شكري، وليد حسن، إسلام عيسى ومحمد جريندو وأحمد جمعة.

تشكيل فرق النادى الاهلى :

خرج 8 لاعبين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة السوبر المحلي أمام المصري.

وخرج من القائمة كل من: حسين السيد، أحمد عادل، باكا، هشام محمد، أحمد ياسر ريان، باسم علي، أحمد حمدي، صبري رحيل.

يذكر أن الأهلي حقق لقب السوبر المحلي للمرة العاشرة فى تاريخه كأكثر الأندية التي توجت باللقب.

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In الرياضة نيوز
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…