Home أخبار مصرية نتائج التحاليل تثبت ان الجثة المعثور عليها لغريق ستانلى محمد حسن

نتائج التحاليل تثبت ان الجثة المعثور عليها لغريق ستانلى محمد حسن

2 second read
0
0
681

نتائج التحاليل تثبت ان الجثة المعثور عليها أول امس هى بالفعل جثة الشاب محمد حسن المعروف بغريق ستانلى  الذى سقط فى مياه البحر بالإسكندرية بمنطقة ستانلي منذ ثمانى ايام  بعد تعرضه لحادث تصادم أدى الى سقوط ثلاثة شباب من اعلى الكوبرى وانقاذ اثنين منهم واختفاء الثالث .

نتائج التحاليل تثبت ان الجثة المعثور عليها لغريق ستانلى
نتائج التحاليل تثبت ان الجثة المعثور عليها لغريق ستانلى

تصريحات والد الشهيد :

كانت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية قد انتشلت الإثنين الماضي جثة منتفخة لشخص عاري الجسد من بين الصخور بالقرب من شاطئ ستانلي وشككت أسرة الشاب “محمد حسن” في أن تكون الجثة لأبنهم وطلبوا إجراء تحليل الحمض النووي قبل أن تظهر النتائج اليوم.

وأعرب حسن شوقي والد الضحية عن ارتياحه لكون الجثمان لنجله قائلا: “الحمد لله ابني أخيرا حيستريح في قبره والنار اللي في قلوبنا تبرد شوية والحمد لله إن ربنا طمن قلبي.. راضي بقضاء الله.. بإذن الله هنستلم جثته من المشرحة ونكرمه بدفنه”.

وأضاف “شوقي” إلى أنهم سيبدأون في استخراج التصاريح اللازمة لدفن نجلهم في مسقط رأسه بمحافظة مطروح.

العثور على حذاء الشاب محمد حسن :

صرح مراون طارق الغزالى عضو فريق الغطاسين أن فريق الغطاسين عثر أمس على حذاء الشاب الغريق محمد حسن فى حادث سيارة من فوق كوبرى ستانلى فى الإسكندرية بينما سوف يواصل غدا البحث عن جثته فى منطقة سيدى بشر قبل نوة قاسم المقبلة والتى سوف تهب على الإسكندرية  بدأ من يوم الجمعة المقبلة.

الكلمة الاخيرة للطب الشرعي :

وانتظر الجميع الكلمة الاخيرة للطب الشرعى لاثبات هل الجثة لمحمد ام سنسنتمر فى البحث ولكم اليوم أكد تحليل الـDNA الذى تم إجراؤه فى الطب الشرعى أن الجثة التى تم استخراجها من يومين هى خاصة للشاب “محمد حسن” الذى سقط فى مياه البحر من 8 أيام فى حادث كوبرى ستانلى.
وأكد محمد فؤاد، محامى أسرة الضحية  أنه سيتم إرسال نتيجة التقرير إلى النيابة والمعمل الجنائى بالإسكندرية لإنهاء إجراءات الدفن .
وكان قد تم العثور جثة بين الصخور فى منطقة ستانلى بالإسكندرية وتم حويلها للطب الشرعى لإجراء التحاليل اللازمة لإثبات أنها خاصة بالشاب “محمد حسن” بعد أن شككت الأسرة فيها.

بداية الحادث :

وتعود الاحداث الى سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية قد صدمت 3 طلاب على كوبري ستانلي، الثلاثاء الماضي ما أدى لإصابة أحدهم وسقوط اثنين منهم في مياه البحر تم إنقاذ الأول وجارٍ البحث عن الثاني ويدعى محمد حسن شوقي، وذلك منذ 8 أيام.

 

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…