Home أخبار مصرية تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام بعد القائها من (البلكونة )

تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام بعد القائها من (البلكونة )

1 second read
0
0
462
تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام

تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام بالقاهرة بعد 10 دقائق ظلت خلالها “سارة” تُصارع البقاء قبل أن تفلت يديها المتمسكة بـ”حبل غسيل” لتسقط  من الطابق السابع على الأرض جثة هامدة بشارع إبراهيم عواد بذات المنطقة .

تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام
تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام

أقوال الجيران عن الواقعة :

مسكينة سارة. تركها زوجها وسافر إلى كندا للعمل، وكان يرسل لها أموالاً كل شهر، وأوصى أحد أقاربه برعايته، لكنه كان سبباً في رحيلها عن الحياة”، يحكي مرشد ألفي، صاحب محال مجاورة للعقار الذي تسكن به الضحية.

يقول أحد الجيران : كنت قاعد في المكتب بتاعي سمعت صوت استغاثة وصراخ جريت أشوف فيه إيه، لقيت سارة جارتنا الإثيوبية متعلقة في حبل غسيل البلكونة في الدور السابع وبتستغيث، شباب المنطقة جابوا مفرش بسرعة من صاحب فراشة مجاورة وفرشوه تحت البلكونة، و10 طلعوا جري عشان ينقذوها لكنهم لقوا باب الشقة مقفول.

مشهد درامي مرّ على “سارة” قبل أن تتحول معركتها مع القدر للبقاء: “خناقة واشتباك دموي مع روزا داويد، أحد أقارب زوجها الإثيوبي، 18 سنة، قبل أن يُصاب الاثنين جراء المشاجرة”.

أقوال شهود العيان تباينت، “ألفي” قال إن الطالب المتهم صعد إلى شقة المجني عليها، كعادته في قضاء مصالحها ورعاية أمورها مثلما أوصاه زوجها لكن دافعه نحو الاعتداء عليها سرقتها، وحينما صرخت خشى افتضاح أمره فاعتدى عليها بزجاجة فارغة، وهددت بإلقاء نفسها من البلكونة، في حين اختبئ الطالب في دولاب الملابس، وأغلق باب الشقة.

أقوال حارس العقار :

رواية “ألفي” اختلفت مع أقوال “عم محسن” حارس العقار، قال إن المتهم حاول الاعتداء على المجني عليها جنسياً قبل إلقائها من شرفة شقتها بالطابق السابع، معللاً ذلك بوجود إصابات في وجهه ورقبته. لنحو 10 دقائق ظلت “سارة” تستغيث بالجيران أثناء تشبثها بـ”حبل الغسيل”، في حين كان المتهم يغلق باب الشقة من الداخل، واختفى داخل دولاب غرفة النوم حتى لا يتمكن أحد من الدخول وضبطه.

أعترافات المتهم :

لمتهم قال أمام جهات التحقيق إنه صعد إلى شقة المجني عليها، وطلب منها بعض الأموال فرفضت، فكسر زجاج غرفة نومها، واعتدى عليها، ثم هربت إلى المطبخ ومنها إلى شرفة الشقة، وكانت تهدده بإلقاء نفسها من الأعلى، وتشبثت بـ”حبل الغسيل”، لكن يديها انفلتت وسقطت جثة هامدة.

ضبط الجانى :

تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام
تفاصيل مقتل سيدة اثيوبية بدار السلام

صعد 10 من شباب المنطقة إلى الشقة وكسروا بابها وبحثوا عن الجاني عدة دقائق حتى تمكنوا من العثور عليه داخل دولاب الملابس، ضربوه واحتجزوه وسلموه إلى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام.

وتلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط جثة سيدة من أعلى عقار بالدور الثامن، الكائن بشارع عبد الحميد مكي بدائرة القسم، وانتقل رئيس المباحث ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص تبين أن الجثة لسيدة إثيوبية الجنسية ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات إثر سقوطها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، وسحبت قوات الأمن الجاني إلى مكان الواقعة لتمثيل المشهد، فيما اعترف المتهم أمام المستشار أحمد إسماعيل وكيل نيابة دار السلام، برئاسة المستشار شريف برسوم، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول، لنيابة جنوب القاهرة بارتكاب الواقعة، ومازالت النيابة تستمع إلى الأهالي وشهود العيان.

 

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…