Home الرياضة نيوز الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة

الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة

0 second read
0
0
218
الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة

الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء يوم الإثنين، باستاد القاهرة، فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام.

الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة
الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة

الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية :

أسقط الأهلى فريق الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد القاهرة فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام.
سجل أهداف الأهلى مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو فى الدقائق 3 و43 و54 ورغم أن الأهلى كان الأقل استحواذاً على اللقاء لصالح الزمالك لكن الأحمر استغل الأخطاء التى وقع فيها الأبيض وسجل ثلاثة أهداف وأهدر ثلاثة أخرى كما أهدر باسم مرسى ضربة جزاء للزمالك فيما سجل عبد الله السعيد من تسجيل ضربة جزاء احتسبت للأحمر.

وبذلك يصعد الأهلى لقمة الدورى للمرة الأولى هذا الموسم بعدما رفع رصيده لـ39 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلى الذى أصبح فى المركز الثانى وسيلعب مع النصر اليوم وإن كان للأهلى مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب فيما يبقى الزمالك فى المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

المدير الفنى يستبدل عبدالله السعيد :

أوضح حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى السبب الذى دفعه لاستبدال عبد الله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر ونزول إسلام محارب بدلاً منه فى الدقائق الأولى من عمر الشوط الثانى من مباراة الزمالك التى جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أوضح البدرى أن عبد الله السعيد سليم بنسبة 100% ولم يكن التبديل بسبب تعرضه للإصابة مشيراً إلى أنه فضل منحه قسط من الراحة لعدم تعرضه للإجهاد قبل مباراة السوبر أمام المصرى البورسعيدى المحدد لها يوم 12 من الشهر الحالى.

الخطة القادمة للزمالك :

اما عن الزمالك فقد بدأ الفريق  استعداداته لمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها يوم الأحد المقبل بالأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز بعد ساعات قليلة من خوض مباراة القمة مساء أمس أمام الأهلى .

وخاص لاعبو الزمالك الذين خاضوا مباراة الأهلى ضمن التشكيل الأساسى تدريبات استشفائية صباح اليوم الثلاثاء على هامش المران الجماعى للفريق الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة .

وتلقى الزمالك الخسارة الخامسة بالموسم الحالى لمسابقة الدورى أمام الأهلى بثلاثية نظيفة باستاد القاهرة الدولى وأدى لاعبو الزمالك الذين لم يشاركوا فى مباراة الأهلى تدريبات قوية تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى وجهازه المعاون ويحصل لاعبو الزمالك على إجازة من التدريبات غدا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته مرة أخرى بعد غد الخميس .

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In الرياضة نيوز
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…