Home أخبار مصرية تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر بالإسكندرية

تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر بالإسكندرية

0 second read
0
0
823
تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر بالإسكندرية

تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر رواها شاهد عيان عن حادث كوبري ستانلي المروع بمحافظة الإسكندرية الذي أسفر عن سقوط ثلاثة شاب في مياه البحر وفقدان احدهم نتيجة الحادث .

وقال إن سيارة ملاكي صدمت 3 طلاب على الكوبري ما أدى لإصابة أحدهم وسقوط الآخرين في مياه البحر وجرى إنقاذ الأول وجار البحث عن الثاني.

تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر بالإسكندرية
تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر بالإسكندرية

سقوط الشباب :

قال شهود عيان على الحادث ان الشباب كانوا فوق الكوبري يلتقطون صور سيلفي وبعد فتح الإشارة المروية السواق ضرب أمريكاني شمال في يمين كاستعراض بالسيارة حتى صدم الشباب مشيرًا إلى تحطم سور الكوبري وسقوط الشباب الثلاثة في المياه.

وأضاف ايضا : المواطنون أنقذوا أحد الشباب ولكن الثاني كان متواجدًا في منطقة صخر، وتحتاج لمتخصصين لإنقاذه لان الموجة سحبته أمام أعيننا حتى اختفى، وأمين الشرطة قال: هعمل له إيه، واختفى قبل وصول الضفادع البشرية.

السائق تحت تأثير المخدر :

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، القبض على سائق السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة (ا. و. ج) 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ومقيم بالمنوفية المتسبب في حادث السيارة الملاكي أعلى كوبري ستانلي، والتي اصطدمت بالسور الحديدي، وأصابت 3 مواطنين أثناء وقوفهم أعلى الكوبري، وسقط أحدهم بالبحر.

وأشار المحافظ إلى أنه يجري البحث عن المواطن الذي سقط من أعلى الكوبري، من قبل قوات الإنقاذ، فيما تم نقل الثاني لمستشفى الأميري الجامعي، أما الثالث فحالته مستقرة.

غريق ستانلى يتنبأ بوفاته :

لم تكن مجرد نبوءة بموته ولكنه سيناريو كامل للحادث والذى سطرها محمد حسن غريق كوبرى ستانلى ولم تظهر جثته حتى الآن، حيث تنبأ بوفاته قبل شهرين من خلال منشور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وهو ما أثار جدلاً واسعا على السوشيال ميديا.

ترك محمد حسن مجموعة من التدوينات والتى تنبأت بالفعل بسيناريو الكامل لوفاته، حيث دون قبل حوالى ثلاثة أشهر من الحادث، قائلاً: “3 أشخاص واحد يقف ع الشاطئ والآخر يسبح فى البحر والأخير يغطس تحت الماء.. من منهم يشعر بالحزن ومن منهم يشعر بالفشل ومن منهم لا يشعر بشىء !؟ولماذا؟ نقدر نسمى الجزء ده بمفارقة ماجيكسو”.

تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر بالإسكندرية
تفاصيل جديدة في حادث سقوط شاب بالبحر بالإسكندرية

مازال البحث جارى :

التقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، يرافقه اللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية، أسرة الشاب الغريق فى حادث كوبرى ستانلى للاطمئنان عليهم ومواساتهم فى مصابهم وتقديم كل الدعم من قبل وزارة الداخلية.

وأكد مدير أمن الإسكندرية، أن هناك تواصلا مع القوات البحرية تحت إشراف ومتابعه شخصيه من الفريق احمد خالد قائد القوات البحريه لأعمال البحث عن الشاب الغريق، وتواصل مستمر من قسم الانقاذ للحماية المدنية بأمن الإسكندرية تحت اشراف نائب مدير أمن الإسكندرية.

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…