Home اخبار فنية قرار قضائي جديد بشأن مطربة «عندي ظروف»

قرار قضائي جديد بشأن مطربة «عندي ظروف»

0 second read
0
0
549
قرار قضائي جديد بشأن مطربة «عندي ظروف»

قرار قضائي صدر من محكمة جنح مستأنف النزهة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية بتخفيف حكم حبس المطربة «شيما» من حبسها عامين بتهمة نشر فيديو خادش للحياء لعام واحد عقب تقديم المطربة استئنافا على الحكم الأول القاضي بحبسها عامين.

قرار قضائي جديد بشأن مطربة «عندي ظروف»
قرار قضائي جديد بشأن مطربة «عندي ظروف»

المطربة شيما بطلة كليب عندى ظروف :

وصلت المطربة شيما بطلة كليب «عندى ظروف» إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية وسط حراسة أمنية مشددة لحضور نظر استئنافها على حكم حبسها الصادر من محكمة جنح النزهة والقاضى بحبسها عامين وارتدت المطربة النقاب على وجهها لتخفى ظهورها بالمحكمة واودعها الحرس غرفة المداولة لنظر جلستها.

كانت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت قضت بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها «عندى ظروف» الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

اعترافات المتهمة امام النيابة :

وأدلت شيما باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام وقالت إنها كانت تقيم بمدينة طنطا وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها وأضافت المتهمة أنها كانت تحلم بالشهرة وقررت الدخول في مجال التمثيل وكانت البداية عندما شاركت في مسابقة «أراب آيدول» ثم صورت فيديو كليب «سونة».

وبمواجهة النيابة للمتهمة بكليب «عندى ظروف»، أقرت أنها من تظهر فيه ولكنها لم تكن تعلم أنه سيثير كل هذه الضجة مشيرة إلى أنها كانت أداة في يد المخرج الذي كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات.

معلومات الى النيابة :

كانت معلومات وردت لمباحث حماية الآداب، بوجود المغنية شيما في منطقة النزهة وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب إلى صحة المعلومات الواردة فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.

تعليق الموسيقار حلمى بكر :

علق الموسيقار حلمي بكر على قرار محكمة النزهة بمعاقبى المطربة شيما ومخرج كليب «عندي ظروف» بالحبس لنشرهما فيديو خادش للحياء قائلًا إن هذا الفيديو يستهدف ويدمر الحياء العام وإن الفضائح أصبحت تحقق مشاهدات.

وأضاف بكر خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «آخر النهار» الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش المذاع عبر فضائية «النهار» مساء الثلاثاء، أنه يجب على المجتمع أن يستيقظ ويحافظ على أبنائه من الضياع وأن الفن هو مرآة المجتمع وإذا نقلت ما يخدش المجتمع تكون فضيحة مؤكدًا أن الإبداع يعني الرقي.

وطالب أن يكون الغناء وفقًا لتصاريح ويعرض على لجنة مصنفات وعلى نقابة الموسيقيين قبل عرضه وأن يتم معاقبة كل من يخدش الحياء عن طريق الغناء أو الأعمال الفنية.

وتابع: «المطربة جاتلي عن طريق منتج وقالتلي بعرف أغني قولتلها غني قامت رقصت طردتها وقولتلها اتفضلي برا وصوتها ليس له أي علاقة بالغناء».

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In اخبار فنية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…