Home أخبار مصرية مقتل شخصين بعد اطلاق النار علي محل خمور بالعمرانية

مقتل شخصين بعد اطلاق النار علي محل خمور بالعمرانية

0 second read
0
0
230
مقتل شخصين بعد اطلاق النار علي محل خمور بالعمرانية

مقتل شخصين : قال شهود عيان، إن شخصين لقيا مصرعهما، فى حادث إطلاق سائق “توك توك” النار على محل لبيع الخمور بشارع الدكتور بالعمرانية الغربية فى محافظة الجيزة.

وتواصل الأجهزة الأمنية تمشيط المنطقة للقبض على الجانى وكشف تفاصيل الحادث، فى الوقت الذى أغلقت فيه مداخل ومخارج العمرانية الغربية لسرعة القبض على المتهم.

مقتل شخصين بعد اطلاق النار علي محل خمور بالعمرانية
مقتل شخصين بعد اطلاق النار علي محل خمور بالعمرانية

تفريغ كاميرات المراقبة لفحص هوية المتهم :

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف هوية المتهم بإطلاق النار على شقيقين يمتلكان محل خمور بشارع الدكتور بمنطقة العمرانية مما أسفر عن مقتل شخصين بعد نقلهما إلى المستشفى فى حالة حرجة.

وذكر مصدر أمنى أن المتهم كان يقود توك توك وتوقف أمام المحل وأطلق عدة أعيرة نارية على الشقيقين وفر هاربا.

وأضاف المصدر، أنه جارى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية بالشارع لتحديد هوية المتهم.

استنفار أمنى بمحيط إطلاق النار :

وقد شهدت منطقة العمرانية بالجيزة استنفار أمني عقب واقعة اطلاق نار على اثنين من المواطنين داخل محل خمور بعد قيام سائق “توك توك” بإطلاق النار على المحل.

و انتشرت قوات أمنية من قسم شرطة العمرانية على مداخل ومخارج العمرانية الغربية لسرعة القبض على الجانى ومعرفة ملابسات الحادث، فيما انتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان إطلاق النار.

العثور على فوارغ طلقات سلاح آلى :

انتقل رجال خبراء المعمل الجنائى اليوم  إلى موقع وقوع حادث إطلاق النار على محل لبيع الخمور بالعمرانية مما أسفر عن مقتل شخصين أشقاء وذلك لإجراء معاينة لمسرح الجريمة وجمع الأدلة كما ذكر مصدر أمنى أنه تم العثور على عدد من فوارغ الطلقات الخاصة بسلاح المتهم وتبين بعد المعاينة أن الطلقات خاصة ببندقية آلية كما تم التحفظ على عينات من دماء المجني عليهما.

ومن جانبهم، استمع ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا أن شخصا كان يستقل توك توك قام باطلاق النار على المجنى عليهما وفر هاربا، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها لكشف ملابسات الحادث وضبط الجانى فى أسرع وقت .

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…