Home أخبار مصرية العثور على جثة طفل مذبوحا أسفل السرير بالمنصورة

العثور على جثة طفل مذبوحا أسفل السرير بالمنصورة

0 second read
0
0
97
العثور على جثة طفل مذبوحا أسفل السرير بالمنصورة

العثور على جثة طفل مذبوحا أسفل السرير فقد شهدت قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية منذ قليل جريمة قتل بشعة، حيث عثر عامل على جثة ابنه البالغ من العمر 12 عاما مذبوحا وملقى أسفل السرير بعد أقل من شهر من مصرع ابنته إثر سقوطها من مكان مرتفع من المنزل .

العثور على جثة طفل مذبوحا أسفل السرير بالمنصورة
العثور على جثة طفل مذبوحا أسفل السرير بالمنصورة

العثور على جثة طفل مذبوحا أسفل السرير :

شهدت قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، منذ قليل جريمة قتل بطلها مجهول حيث عثر عامل على جثة ابنه البالغ من العمر 12 عاما مذبوحا وملقى أسفل السرير بعد أقل من شهر من مصرع ابنته الأخرى إثر سقوطها من مكان مرتفع من المنزل.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من  الاب  ويدعى حمادة يوسف الفراش وهو عامل بالعثور على جثة نجله مذبوحا وملقى أسفل السرير داخل حجره نومه بمنزله.

وعلى الفور قد انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة وبصحبطهم سيارة الإسعاف تحت اشراف الدكتور هانى جميعة مدير مرفق إسعاف الدقهلية لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لطفل يدعى “محمود حماده يوسف الفراش 12 سنة” ومذبوح وملقى أسفل السرير بشقتهم.

وفاة شقيقة الطفل منذ أقل من شهر :

وتبين كذلك أن شقيقة الطفل من الأب سبق أن لقيت مصرعها منذ أقل من شهر إثر سقوطها من مكان مرتفع بالمنزل وقد ذكر أهلها وقتها أنها سقطت أثناء لهوها وصرحت وقتها النيابة بدفن الجثة.

تحرير محضر البحث :

وقد تم تحرير المحضر اللازم عن ذلك وأخطرت النيابة لمعاينة الجثة فيما جارى تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…