Home أخبار مصرية وفاة المواطن المصري المسحول فى الاردن بعد تعرضه للضرب والسحل

وفاة المواطن المصري المسحول فى الاردن بعد تعرضه للضرب والسحل

1 second read
0
0
107
وفاة المصرى المسحول فى الاردن

توفي يوم الأربعاء المواطن المصري، علي السيد مرسي، الذي تعرض للضرب والسحل من قبل عدد من الأردنيين بسبب خلاف مالي.

وفاة المواطن المصري المسحول فى الاردن
وفاة المواطن المصري المسحول فى الاردن

تفاصيل الاعتداء على المواطن المصري :

تعرض عامل مصري يدعى علي السيد محمد، 27 عاماً، للاعتداء من قبل مواطنين في الأردن، في 24 ديسمبر، بسبب خلاف على مبلغ مالي، لشراء سيارة، وأصيب بنزيف في المخ، وحسب حديث السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ان ذلك بسبب خلاف مادي بينهم حول 2000 دينار.

 كما أكدت خطورة حالة العامل المصري وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن المواطن علي السيد مرسي الذي اعتدى عدد من المواطنين الأردنيين عليه بالضرب حالته ما زالت خطيرة ويرقد في غيبوبة وذلك في بيان عن حالة المواطن اليوم وقال : هناك استجابة بسيطة للمؤثرات الخارجية والحدقتان متجاوبتان للضوء وما زال بقسم العناية بمستشفى بجبل الزيتون على جهاز التنفس الاصطناعي وزاره وزير العمل الأردني علي الغزاوي وأبلغ أهله بتحمل عمان تكاليف العلاج كاملة.

وفاة الشاب المصرى :

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرا عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بسفارة مصر بالأردن، يفيد بأن المواطن المصري علي السيد مرسى، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل عدد من المواطنين الأردنيين، قد توفي مساء أمس الأربعاء، وسيتم إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالمتوفى صباح أمس .

وذكرت السفارة المصرية في الاْردن أنها تابعت واقعة الاعتداء على المواطن المصري منذ اليوم الأول لدخوله مستشفى جبل الزيتون في 22 ديسمبر بمدينة الزرقاء وحتى وفاته الأربعاء إثر مضاعفات الكسور في الجمجمة وما أحدثته من نزيف داخلي.

وأضافت أنها تتابع الحالة الإنسانية لهذه الواقعة من عدة زوايا بما فيها، الانتهاء من إجراءات تجهيز ونقل الجثمان على نفقة الدولة إلى أرض الوطن عقب الحصول على موافقة كل من الطبيب الشرعي ومدعي عام مدينة الزرقاء.

وأكدت السفارة أنها تتابع مع المكتب العمالي، والمستشار القانوني للسفارة ملف التعويضات الخاص بالمواطن المتوفى، كذلك تتابع سير التحقيقات مع الجهات الأردنية المعنية، ونوهت إلى أن المتهم الرئيسي محتجز في السجن على ذمة القضية.

ليست الواقعة الاولى :

وتعد حالة الاعتداء على الشاب المصرى ليست الحالة الاولى التى يتم فيها الاعتداء على مصرى بالخارج فقد سبقه حادث الاعتداء على عامل مصرى بالكويت واخر بالسعودية وكثير غيرهم ، وقد اعتدنا على سماع ذلك ، فحالة الاعتداء على الشاب المصرى بالاردة كانت الحالة الثالثة فى خلال شهر واحد فقط .

 

Load More Related Articles
Load More By rana
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات

السيسي فى خطاب اليوم : قررت اقتحام التحديات كما أعلن أنه لم يتطلع أبدا إلى تولي سلطة أو من…