Home الرياضة نيوز تفاصيل مهاجمة أحمد شوبير ل مجدى عبد الغنى عد مساندة لمحمود طاهر

تفاصيل مهاجمة أحمد شوبير ل مجدى عبد الغنى عد مساندة لمحمود طاهر

0 second read
0
0
114
مهاجمة أحمد شوبير ل مجدى عبد الغنى

بعد مهاجمة أحمد شوبير (حارس المرمى السابق ) ل لاعب النادي الأهلي السابق ( مجدى عبد الغنى ) فى برنامجة “مع شوبير” عبر قناة صدى البلد فتح مجدي عبد الغني النار على شوبير

تفاصيل مهاجمة شوبير ل عبد الغنى

 مهاجمة أحمد شوبير ل مجدى عبد الغنى

هاجم شوبير مجدى عبد الغنى فى برنامجة بعد مساندة عبد الغنى لمحمود طاهر الرئيس السابق للأهلي، في انتخابات النادي الأخيرة تحت عنوان “السبوبة والعبيط”

علق البلدوزر على تنصيب محمود الخطيب رئيسا للنادي: “الأهلي منذ 1907 يتعاقب عليه رؤساء، وكل فرد يؤدي دوره، ويذكره التاريخ بما فعله خلال فترة رئاسته”.

وفى برنامج “الكورة في ملعبك” صرح “مساندتي لطاهر ليس معناها أنني ضد الخطيب، لأن الأهلي علمنا الوفاء، بصرف النظر عن المأجورين والمتعصبين”.

مضيفا أن “هؤلاء الذين لا يعرفون طاهر أو الخطيب أقول لهم إنني أعرف محمود الخطيب أكثر منكم، انتخابات الأهلي ليست (خناقة) لي رأيي الخاص ومن حقي إبداء وجهة نظري ويجب احترامها”.

وأضاف مجدى “تأييدي لمحمود طاهر لم يكن عنيفًا، حيث لم أتجاوز في حق أي فرد من القائمة الأخرى، وفقط عددت إنجازات طاهر خلال فترة رئاسته الأهلي، ولم أتقاض أموالا أو منصبًا”.

وواصل غاضبًا: “متعلمنيش أقول إيه ومقولش إيه، خليك في نفسك، الناس لا تمتلك ذاكرة السمك، لأنك هاجمت الأسطورة صالح سليم من قبل، كما رفعت قضية بعد منعك من دخول النادي”.

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته قائلا: “بلاش أنا يا شوبير، هشتري وقت على حسابي عشان أطلع سيديهات الذي يتحدث عن المبادئ والمثل الأخلاق، لأنه له وقائع لا يجوز ذكرها”.

عبد الغنى يهدد شوبير ” عيب عليك و مش حتكلم عن فضايحك “

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In الرياضة نيوز
Comments are closed.

Check Also

الإعتداء على عامل مصري بوحشية بالكويت ورد الحكومة علي ما حدث

تداول رواد التواصل الاجتماعي (الفيس بوك ) ، فيديو يظهر اعتداء وحشى على عامل مصري بالكويت ي…