Home اخبار فنية ايقاف شيرين عبدالوهاب بعد سخريتها من نهر النيل فى احدى حفلات لبنان

ايقاف شيرين عبدالوهاب بعد سخريتها من نهر النيل فى احدى حفلات لبنان

1 second read
0
0
146
شيرين

ربما استنفدت الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع فرصها في المسامحة والغفران، هذه المرة التي لا يقبل فيها العفو.. نعم لا يقبل فيها العفو لأنها اخطأت وأهانت الدولة التي كانت صاحبة الفضل عليها في صعود نجمها الفني

 

شيرين تهين مصر

ربما استنفدت الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع فرصها في المسامحة والغفران، هذه المرة التي لا يقبل فيها العفو.. نعم لا يقبل فيها العفو لأنها اخطأت وأهانت الدولة التي كانت صاحبة الفضل عليها في صعود نجمها الفني،

الدولة التي أنجبت عظماء الفنانين على مدار قرنين من الزمان ولم يستطع أحد التجرؤ على إهانتها حتى مع تعرض بعضهم لبعض المظالم على المستوى الفني ومظلمتهم في الحصول على تقديرهم الذين يستحقونه، هؤلاء الفنانين الذين ظلوا يحترمون دولتهم ويهتفون باسمها “مصر”.

إخفاقات شيرين لا تنتهي خصوصًا في هذا العام الذي يعد الأسوء في رصيدها الفني الذي تكررت فيه أخطأها على نطاق جماهيري واسع لكن الإخفاق هذه المرة لا يرتبط باسم فنان أو دولة آخرى بل إساءة لسمعة الدولة التي تنتمي إليها،

وذلك بعد أن طالبتها إحدى المعجبات في حفلها الأخير بلبنان بغناء أغنية “مشربتش من نيلها” فترد عليها الفنانة” هيجيلك بلهارسيا.. اشربي ….” في إشارة لإحدى ماركات المياه المعدنية الأجنبية.

المدهش في موقف شيرين ليس في قولها هذا لكن النظرة الحقيقية في الأمر تكون نحو سؤال الفنانة عن مبادئها الفنية ،

وهو ما يعني إذا كانت مياه النيل تجلب الأمراض والبلهارسيا فلماذا غنت لها من الأساس إلا إذا كانت تبحث عن شهرة ودعم في مرحلة سياسية معينة والتي توالت بعدها بتقديم أغنية أخرى وهي “بلدي”،

هذا المنطق الذي لا يتفق مع مبادئ أي فنان لابد أن يستشعر ما يقدمه من غناء أو أدوار يلعبها.

ايقاف شيرين

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها للتحقيق، نظرًا لما بدر منها في الحفل الذي إقيم في لبنان مؤخرًا، وسخرت خلاله – بشكل غير مبرر – من مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري؛ حيث إن ما بدر منها لا يغتفر.

قال بيان لـ”المهن الموسيقية”: “سخرت شيرين بشكل غير مبرر من مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري، حيث إن ما بدر منها لا يغتفر”.

وَمِمَّا سبق، والذي يعتبر تمهيدًا لقرار الإيقاف، يتم من اليوم إيقاف شيرين عبدالوهاب عن العمل، مع عدم منحها التصاريح اللازمه للحفلات التي تقوم بإحيائها؛ لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها.

وصدر ذلك القرار عصر اليوم من قبل سعد المتولي سليمان مدير الشئون القانونية للنقابة، والدكتور علاء سيد سلامة رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، وذلك كإجراء روتيني متبع في النقابة بالإيقاف المؤقت؛ لحين التحقيق معها وسؤالها عن ملابسات الواقعة.

شيرين
قرار الايقاف
Load More Related Articles
Load More By salah
Load More In اخبار فنية
Comments are closed.

Check Also

السيسى يبحث توفير احتياجات المواطنين وتشديد الرقابة على الأسواق

شدد عبد الفتاح السيسى أمس على ضرورة العمل على وضع ما تم التوصل إليه من توصيات منتدى شباب ا…