Home أخبار مصرية جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء لاستعادتها من الإرهاب ولم أكن أعلم معاد الحرب

جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء لاستعادتها من الإرهاب ولم أكن أعلم معاد الحرب

0 second read
0
0
274
جيهان السادات

أكدت جيهان السادات ، حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن حروب السلام لا تقل أبدا فى أهميتها عن معارك الدماء لأنها فى النهاية تسعى نحو الوصول إلى عالم أفضل.

جيهان السادات
السادات وزوجته

تصريحات جيهان السادات

وقالت جيهان السادات فى كلمتها بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر اكتوبر، “إن المعارك التى يخوضها الآن جيش مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات الجيش لتطهير سيناء من حشود الإرهاب هى معركة أخرى لتحرير سيناء واستعادت ترابها طاهرا مقدسا”.

قالت السيدة جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن انتصار حرب اكتوبر من اعظم وأجمل الذكريات فى حياة المصريين وحياتى أنا شخصيا، ليس لأننى زوجة الرئيس صاحب المعجزة التاريخية ولكن لأننى امرأة مصرية عشت مع صناع النصر من راجل القوات المسلحة.

وأكدت جيهان السادات، فى كلمتها بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، أنها رأت الابطال وهم يسطرون بدمائهم الذكية أجمل قصص الحب والوفاء للوطن، مضيفة “لن ننسى أن هذا النصر كان ملحمة فى تاريخ الامة وقد جاء بعد محنة قاسية عيشناها مع نكسة 1967، وكان تصور العالم وقتها أن العرب لن تقوم لهم قائمة وأن مصر أصبحت فى ماضى التاريخ”.

وتابعت: “لا زلت أعيش لحظات الحرب ولا أدعى أننى كنت على علم بميعادها ولكننى كنت أشعر بحالة القلق التى تبدوا فى حياة صاحب الحرب وكنت أشعر بأن هناك سر غامض يخفيه وأنه يفكر فى شئ أكبر من أن تحتويه عقولنا، ولم اكن اعلم أنه يرسم صفحة من اعظم لحظات تاريخ هذا الشعب وانجاز يتحدث عنه العالم فى مستقبل الأمة”.

الجيش المصري صانع المعجزات

وأشارت إلى أن قرار الحرب كان قرارا شجاعا من زعيم عظيم اختارته الأقدار أن يحرر أرضه ويعيد الكرامة والعزة لشعبه وان ينقذ امته من عار الهزيمة، مؤكد أن أنور السادات لم يصنع هذا الإنجاز وحده ولكن جيش مصر العظيم هو الذى سطر هذه الملحمة وجعل منها حديث العالم حينما خططت قادته وعبرت قواته بكل الشجاعة.

Load More Related Articles
Load More By salah
Load More In أخبار مصرية
Comments are closed.

Check Also

السيسى يبحث توفير احتياجات المواطنين وتشديد الرقابة على الأسواق

شدد عبد الفتاح السيسى أمس على ضرورة العمل على وضع ما تم التوصل إليه من توصيات منتدى شباب ا…