Home آبل ابل وتحدى جديد الليلة لاعادة اجهزتها للمنافسة من جديد واطلاق النظام الجديد

ابل وتحدى جديد الليلة لاعادة اجهزتها للمنافسة من جديد واطلاق النظام الجديد

10 second read
0
0
125
ابل

لا مبالغة إذا قيل أن مؤتمر ابل المقرر عقده اليوم الثلاثاء في مقر الشركة الجديد سيكون أهم مؤتمراتها في السنوات الأخيرة وأحد أهم المؤتمرات منذ إطلاق الايفون في 2007.

ابل
صور مسربة للايفون الجديد

مؤتمر ابل

لا مبالغة إذا قيل أن مؤتمر ابل المقرر عقده اليوم الثلاثاء في مقر الشركة الجديد سيكون أهم مؤتمراتها في السنوات الأخيرة وأحد أهم المؤتمرات منذ إطلاق الايفون في 2007.

تنبع أهمية هذا المؤتمر أنه يأتي في الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف آيفون، وهذا يرفع سقف توقعات المراقبين ووسائل الإعلام ومحبي الشركة.

وينتظر الجميع من الشركة الإعلان عن هاتفها الايفون القادم.. فما هي أبرز توقعات المؤتمر:

منذ فترة طويلة والتسريبات والتوقعات تتحدثان عن نية شركة آبل إطلاق ثلاثة هواتف مختلفة في الحجم وبعض المواصفات.

ولم تتفق التسريبات حول أسماء هذه الهواتف الثلاثة حتى جاء تسريب مؤخراً مصدره كود داخل ملفات iOS 11 النظام التشغيلي الأحدث من آبل، وجاء أن الهواتف سيكون إسمها آيفون 8 ، آيفون 8 بلس، والثالث آيفون إكس.

ويبدو أن الهاتف “آيفون إكس” هو الإصدار الخاص من الشركة بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاق الايفون وسيكون بدون زر رئيسي وبدون مستشعر بصمة وسيأتي بدلاً من المستشعر تقنية التعرف على الوجه.

تصميم الهاتف سيعتمد على أن يقدم أكبر شاشة في هيكل هاتف شاشته 4.7 بوصة، وذلك لينافس العمالقة من سامسونج وإلى جي الذين سبقوا أبل إلى هذه الموضة الجديدة، إلا أن أبل ستتخلى عن هيكل الألومنيوم وستعود مرة أخرى لتغطية هاتفها بالزجاج مرة أخرى إلى جانب جعله مضادا للمياه والأتربة.

جهاز Apple Tv والـ 4K

تريد آبل مواكبة التطور في خدمات التلفزيون بحسب الطلب وتطور تقنيات إنتاج المحتوى المصور، وهنا خرجت العديد من التوقعات وآراء المحللين لتؤكد أن أبل خلال مؤتمرها ستكشف عن تحديث كبير لجهاز بثها الإلكتروني التلفزيوني AppleTV وهو خاص بإمكانية معالجة محتوى بجودة عالية مثل 4K وHDR.

ويقوي تلك التوقعات، أن شركة أبل قد وضعت مليار دولار كاستثمار في مجال إنتاج وشراء محتوى مصور عال الدقة ما يعكس أنها ستهتم بالتأكيد بتقديم أفضل جودة لمستخدميها.

أنظمة تشغيل

وكالعادة من كل عام سوف تُطلق آبل رسمياً نظام تشغيلها iOS 11 لكافة المستخدمين ويحتوي النظام على العديد من المميزات مثل امكانية تصوير الشاشة فيديو، بالاضافة لتحديثات جذرية على تطبيق الكاميرا ودمج الذكاء الاصطناعي بها وقراءة الباركود وتعقب الأشياء.

كما سيأتي أيضا نظام iOS 11 بمجموعة أدوات ARKit وهي مجموعة أدوات الواقع المعزز والتي من خلالها تسمح لكل من مستخدمي آيفون وآيباد التفاعل مع العناصر الافتراضية في الواقع الحقيقي.

وسوف يكون للاجهزة المكتبية نصيب من الحدث حيث يتوقع الكثير تحديث جديد لنظام MacOS High Sierra

ساعة ابل

من المنتظر أن تكشف الشركة عن الجيل الثالث والمفترض أن يعمل بنظام WatchOS 4، كما يٌشاع أيضا أن الأجهزة الجديدة ستحصل على دعم LTE ، مما يعطي ساعات آبل مستوى جديد من التحرر وسهولة الاستخدام. والتخمين أن تُحسن آبل من عمر البطارية مع تحسينات في التصميم.

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In آبل
Comments are closed.

Check Also

المصرية للاتصالات تطلق شبكة we ,أخطر 9 معلومات عن الشبكة

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات الشبكة الرابعة للمحمول تحت اسم We، رسميا، بحضور المهندس أحم…