Home اخبار فنية بالصور لقطات فاضحة لغادة عبدالرازق

بالصور لقطات فاضحة لغادة عبدالرازق

1 second read
0
0
225
بالصور لقطات فاضحة لغادة عبدالرازق

أشعلت النجمة غادة عبدالرازق مواقع السوشيال ميديا أمس الجمعة بعدما قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام وظهرت خلاله بصورة غير لائقة حيث ارتدت ملابس فاضحة أظهرت جزء كبير من جسدها كما أنها ظهرت في حالة غير طبيعية فسرها البعض بأنها كانت مخمورة وبالرغم من حرص النجمة على حذف الفيديو بعد وقت قصير من نشره لكنه انتشر بسرعة البرق ليصبح حديث المواقع الصحفية الإلكترونية خلال الساعات الأخيرة

تعتبر عبدالرازق في مقدمة قائمة النجمات اللاتي اشتهرن بتقديم أدوار الإغراء والمشاهد الجريئة في السينما المصرية، وهو ما ظهر خلال بعض أفلامها، ومنها “حين ميسرة، الريس عمر حرب، ركلام، وكلمني شكرًا”، كما أنها تصدرت “السوشيال ميديا” أكثر من مرة، بسبب نشرها لبعض الصور الجريئة والغير مفهومة عبر حساباتها الشخصية، وهو ما أثار حفيظة جمهورها ومنها صور جمعتها بابنتها “روتانا”، ظهرا خلالها في أوضاع مثيرة على الفراش إضافة إلى ارتدائهما ملابس شبه عارية.

رد فعل للفنانة غادة عبدالرازق على واقعة ظهور منطقة حساسة من جسدها

في أول رد فعل للفنانة غادة عبدالرازق على واقعة ظهور منطقة حساسة من جسدها خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قامت غادة بغلق خاصية التعليق على الصور والفيديوهات الموجودة على الحساب.

وتعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في فيديو بث مباشر على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام».

وظهرت غادة عبد الرازق في الفيديو مستلقية في غرفة نومها مرتدية قميص نوم، مما أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لما ذكره عدد من متابعيها فقد تعرضت غادة لموقف محرج، حيث انزلقت ملابسها عنها مما تسبب في كشف جسدها خلال البث الحي أمام جمهورها.

وعلى الفور قامت غادة عبد الرازق بحذف الفيديو من على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ولم تعلق حتى الآن على الواقعة.

ويُذكر أن أحدث أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، مسلسل «أرض جو» هو حالة درامية مشوّقة بين أحداث مثيرة في رحلة صعبة للانتقام، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

صحافي لبناني يشن هجوماً على غادة عبد الرازق

شن الصحافي اللبناني إيلي باسيل هجوماً عنيفاً على الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بسبب صورتها الجريئة التي نشرتها منذ يومين.

ونشر باسيل الصورة، التي نفضّل عدم نشرها، والتي ظهر فيها صدر غادة وهي تستلقي على السرير.

وعلّق على الصورة، وكتب: “بخصوص غادة عبد الرازق و حلم****مبارحة لايف على الإنستغرام؟؟!! يا ديلّي أنا عالحشيش شو بيعمل لمّا بيكون أصلي!! حاتها حالة. تفنص توتال. صواريخ ارض جو”.

وأردف: “تركتلكن الصور بلا stamp. إسمي عليهن يا شباب لحتى تتصرّفوا فيهن على راحتكن وتعيشوا الموود كيف ما بدكن بس بعيد عنّي! فاعل خير”.

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In اخبار فنية
Comments are closed.

Check Also

الزمالك يسقط أمام العهد اللبنانى بهدف قاتل فى البطولة العربية

قد خسر فريق الزمالك أمام العهد اللبنانى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما الليلة فى الجول…