Home اخبار فنية ملخص مسلسل غرابيب سود الحلقة 10

ملخص مسلسل غرابيب سود الحلقة 10

1 second read
0
0
127

مسلسل غرابيب سود  قصة تدور في إطار سياسي إجتماعي حيث يبين لنا حجم الكارثة التي سببها داعش للبلاد العربية، كما يتناول المسلسل قصة نساء ينضمنن غلى تنظيم داعش تحت غطار الدين والشريعة، لتتوالى الاحداث وتزداد الإثارة وتتصاعد، هنا نسرد لكم قصة مسلسل غرابيب سود، وملخص احداث الحلقة التاسعة من مسلسل غرابيب سود 

مسلسل غرابيب سود
مسلسل غرابيب سود

قصة مسلسل غرابيب سود

ترصد حلقات مسلسل غرابيب سود روايات نساء انتسبن إلى تنظيم داعش تحت دوافع وسياقات نفسية مختلفة، ويرصد رحلة أولئك النسوة إلى عالم بعيد كل البعد عن الإنسانية، ثم يتتبع المسلسل بطريقة تصاعدية ما يحدث للمنتسبين، إذ تصبح الصورة واضحة بالنسبة إليهم حتى يكتشفوا حقيقة التنظيم الإرهابي، ليجدوا أنفسهم في مأزق استحالة الهروب من مقره، الذي أصبح مع مرور الوقت معتقلاً فكرياً ونفسياً لهؤلاء المنتسبين.
مسلسل غرابيب سود الحلقة التاسعةتبدأ الحلقة 9 من مسلسل غرابيب سود بمشهد قاسي للغاية حيث يوضع الأطفال في القبور لإرهاب نفوسهم وجعلهم أكثر قسوة من أجل خدمة أغراض التنظيم.. كما يسلط الضوء في هذه الحلقة على طرق التجنيد الاكتروني التي يعتمدها تنظيم داعش في الإيقاع بالشباب والفتيات.
وفي الحلقة التاسعة كذلك يلتقي العم راشد بابنته أمل ويفاجئ بانها اصبحت متطرفة مثل زوجها أبو القعقاع.. ويزكرها بسماحة الدين ورفقه بالناس ولكنه تصر على موقفها، وفي الوقت الذي يقترح الأمير أبو طلحة على المفتي الزواج من قياديات في التنظيم، فإنهن يرفضن ذلك، وهو ما يزعج المفتي.
كما يبدو أن الحلقة حاولت تسليط الضوء على خطف الأوروبيات من قبل التنتظيم

 

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In اخبار فنية
Comments are closed.

Check Also

وقت صلاه عيد الفطر 2017 فى محافظات مصر

ينتهى شهر رمضان الكريم ويهل علينا أول ايام عيد الفطر المبارك عيد الفطر المبارك 2017 فى مصر…