Home التكنولوجيا الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop الجديد

الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop الجديد

33 second read
0
0
391
الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop الجديد

 

اصدرت شركة Dell تخصص العلامة التجارية Alienware لسلسلة حواسيبها الموجهة في الأساس لعشاق الألعاب ولكن الحاسب الشخصي الجديد من شركة Dell لا ينتمي إلى سلسلة Alienware في الواقع هذا الحاسب الجديد من شركة Dell يحمل ببساطة إسم Dell Inspiron Gaming Desktop وقد تم الإعلان عنه في معرض Computex 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه وتجدر الإشارة إلى أن الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop الجديد يحاول الجمع بين السعر المنخفض والأداء العالي من أجل إستهداف فئة أكبر من العملاء

الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop الجديد
الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop الجديد

الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop الجديد يضم معالجات وبطاقات الرسوميات من شركة AMD. والنسخة الأساسية من الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop تضم المعالج AMD A10 و 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن بطاقة الرسوميات AMD Radeon RX560، وقرص صلب بسعة 1 تيرابايت كما ان بطبيعة الحال سيكون بإمكان المستهلكين ترقية المواصفات التقنية لهذا الحاسب في حالة إذا كانوا يرغبون في الحصول على أداء أفضل.

يمكنهم الحصول على واحد من معالجات AMD Ryzen 7، وما يصل إلى 32GB من الذاكر العشوائية، وقرص صلب من نوع SSD، فضلا عن بطاقة الرسوميات الرهيبة Nvidia GeForce GTX 1080. وبالنسبة لهيكل الحاسب نفسه، فبإمكانك تخصيصه أيضا من خلال إختيار تزويده بالأضواء، ونظام التبريد بالسوائل، فضلا عن إمكانية تزويده بجوانب شفافة لعرض المكونات الداخلية للجهاز طوال الوقت. ومع ذلك، فشركة Dell لم تؤكد لنا حتى الآن متى ستقدم هذه الترقيات وكم ستكلف.

وقالت شركة Dell في معرض Computex 2017 بأن العملاء سينفقون ما يصل إلى 2000 دولار أمريكي لتركيب مثل هذا الحاسب بأنفسهم. وهذا بطبيعة الحال سعر أعلى بكثير من سعر النسخة الأساسية من الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop والتي تكلف 600 دولار أمريكي.

 

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In التكنولوجيا
Comments are closed.

Check Also

وزير النقل :محتمل زيادة سعر تذكرة المترو لـ 4 جنيهات فى عام 2018

 تذكرة المترو ، خطة جديدة لتحديث السكة الحديد المصرية .. و المواطن سيشعر بالتحسن العام الم…