Home التكنولوجيا Instagram بدون اتصال الانترنت

Instagram بدون اتصال الانترنت

20 second read
0
0
152
Instagram بدون اتصال الانترنت

فى مؤتمر الفيسبوك السنوي للمطورين في San Jose، أعلنت منصة Instagram الاجتماعية الشهيرة لمشاركة الصور خلال خواص جديدة لتطبيقها على الأندرويد، والذي سيسمح للمستخدمين بالاستعمال دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت، الذى سيجعل بإمكان المستخدمين الاستمرار في استعمال Instagram حتى دون اتصال.

الاستعمال بدون الانترنت

 

 

 

 

 

Instagram الاستعمال بدون الانترنت

عندما يستعمل المستخدم دون دخول على الانترنت (Offline)، ستتمكن من تصفح المحتويات التي تم تحميلها قبل ذلك في الFeed الخاص بك. ليس ذلك فحسب، بل سيكون بإمكانك أيضا أن تترك التعليقات، أو أن تترك متابعة الآخرين (Unfollow)، أو تقوم  ايضا بحفظ التعليقات و عند اتصالك بشبكة الانترنت مجددا فكل التعديلات والتغييرات التي قمتَ بها دون الاتصال بالشبكة، سيتم تنفيذها عند الاتصال بالشبكة بشكل تلقائى

 

اما حاليا، ليس هناك أي مؤشرات بكون خواص Instagram Stories تعمل دون الحاجة للاتصال بالشبكة، وقد يحصل ذلك في أي وقت

منصة Instagram تحظى بالكثير من الشعبية المتزايدة بين المستخدمين في الوقت الحالي، وقد تم التأكيد بأنها قد تجاوزت حاجز 600 مليون مستخدم

من خلال مؤتمر الفيسبوك السنوي للمطورين في San Jose، أعلنت منصة Instagram الاجتماعية الشهيرة لمشاركة الصور عن خواص جديدة لتطبيقها على الأندرويد، والذي سيسمح بالاستعمال دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الاستمرار في استعمال Instagram حتى دون اتصال.

عندما تكون في الوضع الخاص بالاستعمال دون الاتصال بالشبكة (Offline)، ستتمكن من تصفح المحتويات التي تم تحميلها مسبقاً في الFeed الخاص بك. ليس ذلك فحسب، بل سيكون بإمكانك أيضاً أن تترك التعليقات، أو أن تترك متابعة الآخرين (Unfollow)، أو حتى تقوم بحفظ التعليقات. بالطبع، عند اتصالك بشبكة الانترنت مجدداً، فكل التعديلات والتغييرات التي قًمتَ بها دون الاتصال بالشبكة، سيتم تنفيذها عند الاتصال بالشبكة دون أن تشعُر بذلك.

 

في الوقت الحالي، ليس هناك أي مؤشرات بكون خواص Instagram Stories تعمل دون الحاجة للاتصال بالشبكة، وقد يحصل ذلك في أي وقت لاحق.

 

منصة Instagram تحظى بالكثير من الشعبية المتنامية بين المستخدمين في الوقت الحالي، وقد تم التأكيد بأنها قد تجاوزت حاجز 600 مليون مُستخدم بالفعل.

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In التكنولوجيا

أضف تعليقاً

Check Also

المصرية للاتصالات تطلق شبكة we ,أخطر 9 معلومات عن الشبكة

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات الشبكة الرابعة للمحمول تحت اسم We، رسميا، بحضور المهندس أحم…