Home أخبار مصرية وصل وزير الخارجية الاثيوبى الى القاهرة

وصل وزير الخارجية الاثيوبى الى القاهرة

2 second read
0
0
89
وزير الخارجية الاثيوبى

فى صباح اليوم وصل  وزير الخارجية الاثيوبى ورقنى جيبيهو إلى القاهرة جاء على رأس وفد من أديس أبابا في زيارة لمصر  قد تستغرق  هذه الزيارة يومين يتم خلالها بحث دعم علاقات التعاون بين مصر و إثيوبيا وآخر التطورات الأفريقية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وصل وزير الخارجية الاثيوبى الى مطار القاهرة

وصل وزير الخارجية الاقيوبى الى مطار القاهرة

كما اوضح مصادر أمنية بالمطار أن وزير الخارجية الإثيوبي قد وصل اليوم على متن الطائرة الإثيوبية القادمة من أديس أبابا، وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة كبار الزوار في المطار.

وكان في استقبال وزير خارجية إثيوبيا بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة السفيران محمود نايل مساعد وزير الخارجية لدول حوض النيل وأشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية للمراسم وسفير إثيوبيا لدى مصر.

 

كما اوضحت مصادر شاركت في الاستقبال بأن «جيبيهو» بأنه سيلتقى خلال زيارته لمصر عددا من كبار المسؤولين والشخصيات لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وإثيوبيا في جميع المجالات إلى جانب بحث التطورات على الساحة الأفريقية، خاصة ما يتعلق بدول حوض النيل والقرن الأفريقي.

ومن المتوقع أن يلتقي وزير خارجية إثيوبيا ورقنى جيبيهو بسامح شكري وزير الخارجية لبحث عدد من الملفات المشتركة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In أخبار مصرية

أضف تعليقاً

Check Also

المصرية للاتصالات تطلق شبكة we ,أخطر 9 معلومات عن الشبكة

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات الشبكة الرابعة للمحمول تحت اسم We، رسميا، بحضور المهندس أحم…