Home اخبار فنية رد فعل لزوجة عمرو دياب بعد انتشار زواجه من دينا الشربيني

رد فعل لزوجة عمرو دياب بعد انتشار زواجه من دينا الشربيني

2 second read
0
0
36

ما زال خبر زواج الفنان الكبير (عملرو دياب) من الفنانة الشابة (دينا الشربيني) هو حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك في الأيام القليلة الماضية،

هذا الخبر الذي لم يتبن حقيقته حتى الآن يتوقع الكثير صحته وأنه خبر صحيح بالفعل، ويستدل البعض على صحة خبر زواج عمرو دياب من دينا الشربيني بالتزام الاثنين الصمت وعدم الخروج بأى تصريح منذ انتشار الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
سبب انتشار الخبرويرجع الكثير أن السبب الرئيسي في انتشار هذا الخبر أن الفنان عمرو دياب قام يوم 17 مارس الماضي بمشاركة دينا الشربيني في الاحتفال بعيد ميلادها في أحد الكافيهات المعروفة بالزمالك، وأثناء مشاركته لها الاحتفال بعيد الميلاد قام بتقديم خاتم ذهبي لها كهدية عيد الميلاد.
عمرو عبد العزيز يتراجعهذا ومما أكد صحة خبر زواج الهضبة من دينا الشربيني التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الفنان الشاب (عمرو عبد العزيز)، والذي أكد فيها زواج الهضبة من دينا الشربيني وقدم التهنئة لهما من خلال صفحته على الفيس بوك، ولكن عاد من جديد هذا الفنان وتراجع عن هذه التصريحات قائلا من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك (ياجماعه للتوضيح .. انا قريت خبر على النت فى موقع كان الموقع بيقول بالنص انهم اتجوزا دة كل اللى انا قريته وبناء عليه قولت لو اتجوزا نقولهم الف مبروك ونهنيم والناس اللى مدايقه ماتقولش كلمه وحشه فى حق حد وتسكت احسن).

رد فعل غاضب من زوجة الهضبة

هذا وفي أول رد فعل غاضب من زوجة الفنان عمرو دياب (زينه عاشور) على انتشار شائعة زواج الهضبة من دينا الشربيني، قامت منذ ساعات قليلة زوجة الهضبة بفعل غريب وغير متوقع تماما، حيث ألغت من على حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، متابعة حساب زوجها عمرو دياب بعد أن كانت تتابعه باستمرار، واستمرت زينة عاشور في متابعة حسابات أصدقائها وبيوت الموضة العالمية.

اخر اخبار الفن والمشاهير حقيقة زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني‎ بعد تأكيد الفنان عمرو عبد العزيز الزواج

 

 

 

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In اخبار فنية
Comments are closed.

Check Also

وقت صلاه عيد الفطر 2017 فى محافظات مصر

ينتهى شهر رمضان الكريم ويهل علينا أول ايام عيد الفطر المبارك عيد الفطر المبارك 2017 فى مصر…