Home الرياضة نيوز في نهائي كأس ولي العهدقرر المدير الفني لنادي الاتحاد التشيلي سييرا الدفع من البداية

في نهائي كأس ولي العهدقرر المدير الفني لنادي الاتحاد التشيلي سييرا الدفع من البداية

2 second read
0
0
26

في نهائي كأس ولي العهدقرر المدير الفني لنادي الاتحاد التشيلي سييرا الدفع من البداية ولأول مرة عمار النجار في مواجهته أمام النصر في نهائي كأس ولي العهد,كبديلاً عن فهد المولد الموقوف من لجنة الانضباط .
تشكيلة الفريق النصراوي شهدت أيضًا عودة المدافع حسين عبدالغني، فيما سيتسلح العالمي كالعادة بقوته الضاربة في الهجوم المتمثلة بالسهلاوي وتوماسوف.
تشكيلة الفريقين:ويلعب الاتحاد اللقاء بالتشكيلة التالية: فواز القرني ـ عدنان فلاتة ـ أحمد عسيري ـ ياسين حمزة ـ عمر المزيعل ـ محمود كهربا ـ فهد الانصاري ـ جمال باجندوح ـ كارلوس بيلانويفا ـ عمار النجار ـ أحمد العكايشي.

وقرر الفرنسي كارتيرون الاتجاه للخبرة، بحسب ما ذكر مراسل قناة “إم بي سي” بروسبورت، بالدفع بالقائد حسين عبد الغني في منطقة وسط الملعب على حساب عوض خميس، وسيكون بجواره الباراجواياني فيكتور ايالا، حيث تعد مشاركة عبد الغني مفاجأة غير متوقعة في ظل غياب اللاعب عن المباريات لفترة تزيد على 3 أشهر بسبب أزمته مع المدرب السابق للفريق زوران ماميتش، والتي لم يشارك بعدها إلا دقائق معدودة أمام النهضة.
 
 
ولم يترك سييرا المدير الفني للاتحاد الأمر يمر دون أن يضع هو الآخر بصمته، فقرر الدفع باللاعب الشاب عمار النجار صاحب العشرين عاما بدلا من الموقوف فهد المولد، وهي أول مشاركة له كلاعب أساسي هذا الموسم.
 
وجاء التشكيل الذي أعلنه سييرا على النحو التالي: فواز القرني، عدنان فلاتة، ياسين حمزة، أحمد عسيري، عمر المزيعل، فهد الأنصاري، جمال باجندوح، كارلوس فيلانويفا، عمار النجار، محمود كهربا، أحمد العكايشي.
 
فيما جاء تشكيل النصر مكونا من: عبد الله العنزي، حسين عبد الغني، خالد الغامدي، برونو يوفيني، عمر هوساوي، مارين توماسوف، فيكتور أيالا، يحيى الشهري، إبراهيم غالب، عوض خميس، محمد السهلاوي.

 

 
للمزيد اضغط هنا

Load More Related Articles
Load More By admin
Load More In الرياضة نيوز
Comments are closed.

Check Also

الدول المقاطعة تتخلى عن مطالبها مقابل شروط لإنهاء المقاطعة

تنازلت الدول العربية التي تقاطع قطر على رأسهم السعودية  عن مطالبتها بالالتزام الكامل بتلبي…