Home منوعات اليوم نيوز تعرض حظك اليوم الاحد 12 اكتوبر 2014

اليوم نيوز تعرض حظك اليوم الاحد 12 اكتوبر 2014

9 second read
0
0
21

ابر

اليوم نيوز تعرض حظك اليوم الاحد 12 اكتوبر 2014 :-

برج الحمل :-
قد يرتب اليوم صديقك مواعيده ليلتقي بك لأنكما لم تتقابلا منذ فترة لتقضي يوما سعيدا معه وربما تخططان للقيام برحلة سويا لديك قدر لا بأس به من المعلومات ولذلك ننصحك بأن تشارك الآخرين في حديثهم لكي يستفيدوا منك وتستفيد أنت أيضاً من آرائهم .

برج الثور :-
قد تشعر أنك وحيد في المنزل اليوم بسبب مغادرة بعض أفراد أسرتك إلى مكان ما ولكن لا تجعل الملل يسيطر عليك ويغير مزاجك واتصل بهم أو أرسل إليهم بعض الرسائل النصية على هاتفهم. ننصحك أن تستغل هذا الهدوء وتنجز بعض المشروعات الكبيرة التي تحتاج إلى تركيز عال .

برج الجوزاء :-
شخص قريب منك اليوم سيمر بأزمة كبيرة ولذلك ستسرع إلى مقابلته ومساعدته لتخفف عنه وتحاول أن تحل مشكلته إن استطعت تأكد قبل أن تقوم بأي شيء من أجل الآخرين أنك تأخذ موقفا محايدا لكي لا تتسبب في وقوع مشاكل أخرى معك شخصيا .

برج السرطان :-
تسعى منذ فترة طويلة لتحقيق هدف معين وبالفعل اليوم تبدو على مكانة قريبة منه ولكن عليك أن تبذل مزيدا من الجهد لتحققه ربما تجد أنك اليوم راغب في التوقف عن العمل من اجل تحقيق هذا الهدف ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن تتوقف تماما ولكن لا بأس أن تأخذ قسطا من الراحة .

برج الأسد :-
يمر اليوم أحد أفراد أسرتك بمشكلة ما ولذلك من المفترض أن تمكث في المنزل وتحاول حل هذه المشكلة أو على الأقل تساعد في حلها علاوة على ذلك لديك عدة أعمال ومسؤوليات في العمل يجب إنجازها اليوم مما يجعلك تشعر بالضغط والتوتر .

برج العذراء :-
لديك اليوم مهمة ما تتطلب منك مجهودا كبيرا لكي تتمكن من تحسين حالتك المادية من المحتمل أن تنتابك شكوك بعد الظهيرة أنك لن تستطيع الإيفاء بكافة الالتزامات من الأفضل ألا تدع هذه الشكوك تؤثر على طاقتك وعلى مزاجك ما تحتاجه اليوم هو التركيز على المهمة التي ترغب في إنجازها .

برج الميزان :-
كنت تفكر منذ أيام قليلة في القيام برحلة لمكان بعيد ولكن قد تضطر لتأجيل هذه الفكرة اليوم ستقوم بزيارة صديق لك يمر بمشكلة مالية الآن وربما يكون من الصعب إيجاد حل لها ولكن تذكر أن تأخيرها وتأجيلها للغد قد يزيد من صعوبتها .

برج العقرب :-
رغبتك في إنجاز بعض المهام اليوم تزيد من مستوى ثقتك في نفسك كما تتميز اليوم بقدرتك على ملاحظة وتحليل كافة التفاصيل وتأكد أن هذا سيكون سببا كافيا في تحقيق المعجزات اليوم على الرغم من نشاطك وحماسك ولكن يجب أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر .

برج القوس :-
قد تجد اليوم أن شريك حياتك أو صديقك في العمل يمر بأزمة نفسية وربما تضطر لقضاء وقت طويل معه لتشجعه على العمل ولتسانده قد تتسبب لك هذه المشكلة في الشعور بالجنون ولكن لا تستسلم لهذه الحالة بسهولة لا تقلق ستتخلص من هذه الحالة والمشكلة في المساء .

برج الجدي :-
تفقد اليوم القدرة على العمل وربما تشعر أن عقلك توقف عن التفكير تماما وعندما تحاول أن تتغلب على هذا الشعور تصاب بالتوتر حاول أن تهدأ وتركز على روتين عملك اليومي العادي دون التعرض لأي مهمة جديدة الآن .

برج الدلو :-
لديك قيم ومبادئ مختلفة تماما عن الآخرين مما يجعلك تتعرض لبعض المواقف الصعبة اليوم وربما تقضي وقتا طويلا في مواجهة بعض الأشخاص من ناحية أخرى قد يلجأ إليك شخص ما ويطلب منك أن تساعده في مهمة أنت شخصيا تكرهها وهذا ما يزيد من توترك وانفعالك اليوم .

برج الحوت :-
شعرت الأيام الماضية بالكآبة والحزن ولكن اليوم ربما يتغير الأمر ولكنك لا تعرف سبب هذا التغير المفاجئ قد لا يكون سببا مرئيا ولكن لا تفكر في السبب واستغل الفرصة واجتهد في عملك .

Load More Related Articles
Load More By noran
Load More In منوعات

أضف تعليقاً

Check Also

ما تعرفه وما لا تعرفه عن الموسيقار عمر خيرت

  نشأته وولدته: يسمى عمر ابراهيم محمود خيرت ، ولد الموسيقار عمر خيرت فى 11 من نوفمير …