Home اخبار فنية اليسا ووائل كفورى..قصة العشق الممنوع.. النجمان ينكرنا والناس ترى

اليسا ووائل كفورى..قصة العشق الممنوع.. النجمان ينكرنا والناس ترى

9 second read
0
0
168

اليســـــــــــــــــا ووائــــل كفورى

اليسا ووائل كفورى

مهما سألت اليسا أو وائل كفورى عن علاقتهما ببعضهما، وبالتحديد إذا كانت هناك قصة حب تربط بينهما نتيجة لشواهد عديدة أم لا، يبادرانك بإنكار ذلك، ويصفان ما بينهما دائما بأنه حالة من الصداقة شديدة الخصوصية، لكن الناس وجمهور النجمين الذى يقدر بالملايين فى الوطن العربى، نظرًا لشعبية اليسا ووائل، لا يرى أنها مجرد علاقة صداقة، بل إنها قصة حب غير معلنة لأسباب لا يعلمها إلا الاثنان.

دلائل أو علامات قصة الحب والغزل بين النجمين كثيرة وأحداثها لا تنتهى، وآخرها كانت منذ أيام قليلة، عندما قام وائل بتهنئة اليسا على ألبومها الجديد “حالة حب” عبر موقع التواصل الاجتماعى مغردا: يالى رب السما.. عاطيكى رقة وجمال ومعتنى فيكى عا حالة حب.. ألف مبروك وخالص الأشواق بهديكى”.

اليسا
ليأتى دور إليسا فى الرد بعد ذلك على وائل قائلة له: thank you habibi waiting your album on fire أى “شكرا حبيبى ومستنية ألبومك الجديد على نار”.

وقبل ذلك بأسابيع صرحت اليسا فى أحد البرامج عن حقيقة علاقتها بوائل كفورى قائلة بالحرف “وائل فى منطقة عندى لحالها.. ما حدا بيقربله”، وبعدها تعود وتقول إن ما بينهما صداقة، فيتم سؤالها مرة أخرى إذا كانت صداقة بريئة، فتعود وتجيب ليست هناك فى الصداقة كلمة بريئة أو غير بريئة

اليسسا ووائل كافورى
اليسا أيضا كانت سببا رئيسيا فى عودة كفورى إلى أحضان شركة روتانا بعد فراق 5 سنوات تقريبا، وكانت الصورة التى جمعت بينها وبين وائل وسالم الهندى رئيس شركة روتانا أكبر دليل على ذلك، حيث احتفلا فى نطاق ضيق بعودة التعاون بين وائل وروتانا، والعديد من المشاهد التى تجمع دائما بين النجمين، سواء كان فى الحفلات أو البرامج مثل برنامج “رحلة النجوم” الذى سافرا فيه سويا إلى جزر ميامى بأمريكا.

اليسا ووائل وكتبنا من قبل أن أدق وصف وعنوان لعلاقتهما هو “العشق الممنوع”، فالعلاقة بين النجمين لمن يلاحظها تفوق الصداقة منذ سنوات ما بين الظهور معا وعلنا فى مناسبات وحفلات مشتركة كثيرة، ثم الاختفاء فجأة وكأن هناك خصاما، ثم العودة للظهور معا من جديد وهكذا.

فيديو يجمع بين اليسا ووائل كافورى

وبالنسبة لاخبار اليسا الخاصة :

اليسا حالة حب

تلتقى النجمة اللبنانية إليسا فى لقاء ودى مع محبيها بعد غد الجمعة فى الساعة السادسة مساء، لتوقيع ألبومها الجديد “حالة حب”، وذلك فى الـ Virgin Megastore مبنى الـ Opera فى وسط بيروت.

يضم ألبوم “حالة حب” 14 أغنية، تنوعت بين اللهجة اللبنانية والمصرية وباختلاف مواضيعها وألحانها، وتعاونت إليسا مع عدد كبير من نجوم الشعر واللحن والتوزيع الموسيقى، فمن كلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، وألحان مدين، قدّمت إليسا 3 أغنيات هى “أنا نفسى” و”وجّعت قلبى” و”لو اتقابلنا”، كما تقدّم أغنية “يا مرايتى” من كلمات أحمد ماضى وألحان زياد برجى، وأغنية “أنا مجنونة” من كلمات أيمن قميحة وألحان أوسين. كما تغنى النجمة إليسا أغنية بعنوان “إنسانة بريئة” كلمات سلامة على وألحان محمد يحيى، وأغنية “بطّلى تحبيه إنسيه” من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى.

كليب اول مرة تحب ياقلبي

وتكرر كذلك النجـــمة إليــسا نجاحــات أعـــمالها الغــنائية السابقة، بتعاونها مجدداً مع المؤلف الغــنائى نادر عبد الله فى ثــلاثة أعــمال هــى: “برغم الظروف” و”قد الأيام” ألــحان محمد يحيى، فيما أغنية “حالة حب” من ألــحان Soner Gerceker.

وتغنى إليسا فى هذا الألبوم أيضاً أغنية “عمر جديد” كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى، أما أغنية “حب كل حياتى”، فهى من كلمات أحمد الجندى وألحان مدين، إضافة إلى أغنيتين قديمتين الأولى للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ “أول مرة” من كلمات إسماعيل الحبروك وألحان منير مراد، والثانية للراحلة داليدا “حلوة يا بلدى” من كلمات مروان سعادة وألحان برنار لياميس جيف بارنيل

كليب حاله حب من البوم اليســـــــا الجديد

Load More Related Articles
Load More By noran
Load More In اخبار فنية

أضف تعليقاً

Check Also

ما تعرفه وما لا تعرفه عن الموسيقار عمر خيرت

  نشأته وولدته: يسمى عمر ابراهيم محمود خيرت ، ولد الموسيقار عمر خيرت فى 11 من نوفمير …