مورينيو : لا أستحق الكرة الذهبية وتكون من اهم الاخبار الرياضية اليوم السبت 1 نوفمبر 2014

الر3

اهم الاخبار الرياضية :-

1- رضا العزب يعتذر عن حضور مران الزمالك :-

اعتذر رضا العزب ظهير الزمالك عن حضور مران الفريق الأبيض يوم السبت بسبب مروره بحالة نفسية سيئة وقال العزب للصحفيين اتصلت بالجهاز الإداري للزمالك وطلبت منه التغيب عن مران يوم السبت بسبب مروري بحالة نفسية سيئة .

2- تشيلسي يمكنه الفوز بدوري انجلترا ودوري الابطال :-

يقول حارس المرمى البلجيكي الدولي تيبو كورتوا ان بوسع تشيلسي الفوز بلقبي الدوري الانجليزي الممتاز ودوري الابطال الاوروبي لكرة القدم هذا الموسم .

3- مورينيو : لا أستحق الكرة الذهبية :-

اعترف مدرب تشلسي الإنكليزي البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه لا يستحق جائزة الكرة الذهبية كأفضل مدرب في العالم في موسم 2013-2014 والتي سبق أن حصل عليها في 2010 حين كان يدرب إنتر الإيطالي .

4- الأهلي يتحفز لاستعادة الانتصارات على حساب دمنهور :-

يحشد النادي الأهلي في السابعة والنصف مساء االسبت قوته الهجومية على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي من أجل دك حصون نظيره دمنهور الوافد الجديد على بطولة الدوري الممتاز .

5- الهلال يسعى لتحقيق النجمة الأسيوية الثالثة على حساب سيدني الأسترالي اليوم في النهائي القاري :-

في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية مساء اليوم السبت تتجه أنظار متابعي الكرة العربية والأسيوية صوب ملعب الملك فهد الدولي لمتابعة نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال السعودي وويسترن سيدني الأسترالي في مباراة الإياب .

6- الزمالك يستعد للحرس وغياب عزب وصالح موسى وعودة دويدار وشعبان :-

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعبه  حلمي زامورا استعدادا لمواجهة حرس الحدود في الجولة الثامنة للدوري المصري لكرة القدم المقررة يوم الاربعاء المقبل .




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *