فيديو.. نيكول سابا: أنا عاطفية وبتاكل من جوايا بسبب «حناني الزايد»

وصفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، نفسها بالفتاة العاطفية والضعيفة بسبب امتلاكها لصفة الحنان الزائد، مؤكدًا أن الجمال يكون في بعض الأحيان نقمة وخاصة في مجال الفن.
وقالت نيكول، خلال لقائها مع برنامج «قعدة رجالة» الذي يبث على قناة «دي أم سي»: «أنا عاطفية لدرجة الضعف، أنا بتاكل من جوايا، ووصلت لمرحلة إن جمالي نقمة، وعبء عليا، خلال حياتي، ولكني استطعت كسر ذلك، من خلال عملي في فيلم التجربة الدنماركية، مع الفنان عادل إمام، والذي منحني نسبة كبيرة من الثقة في نفسي».
شاهد أيضا وتابعت الفنانة اللبنانية: «أنا ضعيفة جدا؛ بسبب حناني الزائد، وهو أحد الأسباب اللي بتخلي زوجي يضحك عليا بالكلام».
اخبار الفن و اخبار الفنانين : متابعة لاهم و اخر اخبار الفنانين و اخبار الفن على مدار الساعة اخبار الفن,اخبار المشاهير,اخبار مع تم نقل الخبر اخبار الفن و المشاهير : فيديو.. نيكول سابا: أنا عاطفية وبتاكل من جوايا بسبب «حناني الزايد» من المصدر الرسمى للخبر : أخبار الفن -التحرير وذلك بتاريخ اليوم الاثنين 13 مارس 2017لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:اخبار الفن و المشاهير : فيديو.. نيكول سابا: أنا عاطفية وبتاكل من جوايا بسبب «حناني الزايد» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار الفن -التحريركما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .