طالب يعتدي على زميليه بآلة حادة بالمنيا

“اخبار الحوادث” في مصر اليوم أصيب طالبان بأحد مدارس المنيا إثر الاعتداء عليهما من زميلهما بآله حادة، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني.
وقرر رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا إحالة الواقعة للتحقيق وإخطار قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة كانت غرفة العمليات بمديرية التربيه والتعليم قد تلقت إخطارا من الإدارة التعليمية بملوي عن قيام طالب بضرب زميليه بآلة حادة داخل مدرسة خاصة بملوي، حيث وقعت مشاجرة بين كلا من” ك.
ي” الذي قام بالاعتداء على كل من الطالب “د .م” والطالب “ج .ج ” بآلة حادة مما أسفر عن إصابتهما ونقلهما لمستشفى ملوي العام.
الخبر | اخبار الحوادث ” طالب يعتدي على زميليه بآلة حادة داخل مدرسة بالمنيا ” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إحالة واقعة تعدي طالب على زميليه بآلة حادة بالمنيا للتحقيق

إحالة واقعة تعدي طالب على زميليه بآلة حادة بالمنيا للتحقيق

اخبار العالم حيث أصيب طالبان بإحدى مدارس المنيا، إثر الاعتداء عليهما من زميلهما بآله حادة، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني.
وقرر رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إحالة الواقعة للتحقيق وإخطار قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
تلقت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، إخطارا من الإدارة التعليمية بملوي عن قيام طالب بضرب زميليه بآلة حادة داخل مدرسة خاصة بملوي، حيث وقعت مشاجرة بين كل من” ك.
ي” الذي قام بالاعتداء على الطالبين “د .م” و”ج .ج ” بآلة حادة، مما أسفر عن إصابتهما ونقلهما لمستشفى ملوى العام.

read more from here