سعر الحديد والأسمنت6-3-2017 لجميع الشركات

استمرت أسعار مواد البناء وخاصة الحديد والأسمنت في حالة الاستقرار بعد مرحلة من الهبوط المستمر في أسعار مواد البناء خلال شهر فبراير الماضي، حيث سجل متوسط سعر طن الحديد في السوق المصري 8600 جنيهاً، بينما متوسط سعر طن الأسمنت سجل 730 جنيهاً، إذ تتباين الأسعار من تاجر لأخر ومن منطقة لأخرى.
سنتعرف في تلك المقالة على أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 6-3-2017 في مصر لجميع شركات الحديد المسلح والأسمنت بالطن، هذه المقالة نقوم بتحديث الأسعار يومياً علي مدار الساعة بها، من اجل أن نحصل علي ثقة زوار موقع دليل مصر، حيث تشهد تلك المرحلة هبوط في أسعار الحديد والأسمنت يومياً.
سنتابع معكم عبر تلك المقالة كل جديد في سعر طن الأسمنت وسعر طن الحديد في جميع الشركات عبر تلك المقالة وسنقوم بتحديث الأسعار في حالة وجود شيئ جديد اليوم، حيث يستمر أنخفاض أسعار الحديد والأسمنت اليوم بعد استقرار الأسعار خلال اليومين الماضيين، إذ سجل سعر طن حديد عز في السوق المصري حوالي 8700 جنيهاً، بينما جاء سعر طن أسمنت السويس بـ 733 جنيهاً ويمكنكم متابعة أخر تحديث لأسعار الحديد والأسمنت من الجداول بالأسفل.
ونلاحظ خلال الفترة الماضية هبوط سعر الحديد في السوق المصري تأثراً بسعر الدولار الذي هبط كثيراً أمام الجنية المصري وأيضاً جميع العملات الأجنبية، ويبدو أن سعر الحديد المسلح مستمر في الهبوط خلال الفترة الماضية، حيث أن الحديد دائماً ما يتأثر سريعاً بالتغييرات في سعر العملات الأجنبية.
وقد انخفضت أسعار الحديد في مصر خلال الشهر الحالي ما يقرب من 1700 جنية، وهو بمعدل 17% تم هبوط أسعار الحديد المسلح في الشركات التي تنتجه في مصر، يأتي ذلك في ظل هبوط أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنية المصري في الشهر الحالي

الحديد-والاسمنت-590x300

للمزيد اضغط هنا