تمكن راموس كعادته من تسجيل هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 81 على حساب ريال بيتيس

تمكن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس كعادته من تسجيل هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 81 على حساب ريال بيتيس مساء الأحد في سانتياغو برنابيو بالدوري الاسباني برأسية رائعة على طريقة ثنائية نابولي وهدف كامب نو وهدفه في شباك ديبورتيفو لاكورونيا.

 
اللاعب الأندلسي نجح في ضرب 3 عصافير بحجر واحد حيث عادل رقم اسطورة ريال مدريد ونال رضاء زوجته كما استفز الفريق الكتالوني برشلونة.
معادلة رقم اسطورة مدريد:
 
وصل سيرجيو راموس المدافع الأندلسي إلى68 هدفا بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات ليصل إلى رقم ظهير أيسر الفريق السابق البرازيلي المدفعجي روبيرتو كارلوس.
 
راموس أصبح أكثر مدافع يسجل أهدافا في تاريخ النادي الملكي بجانب أكثر لاعب يسجل أهدافا بالرأس في الليغا هذا الموسم وأكثر مدافع يسجل أهدافا هذا الموسم في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى.
 
وتقول صحيفة آس أن كريستيانو رونالدو 26 هدفا وكريم بنزيمة 15 وألفارو موراتا 13 فقط سجلوا أهدافا لريال مدريد أكثر من راموس 10 أهداف في الموسم الحالي.
هذا الهدف من أجل زوجتي
 
أهدى سيرجيو راموس الهدف الحاسم لزوجته الحسناء بيلار روبيو وذلك بعد الشائعات التي كشفت عن خلاف بينهما.
 
وصرح سيرجيو راموس:” كان لدينا بعض الحظات الجيدة في الشوط الأول في وقت مبكر من المباراة لكننا لم نسجل أهدافا وأضعنا العديد من الفرص , نحن بحاجة إلى التحسن”.
 
وأضاف:”الهدف؟ الأهم تحقيق النقاط الثلاثة والعودة للصدارة وسعادة الجماهير”.
 
وتابع:” أهدي هذا الهدف لزوجتي لكونها قالت لي لم يسبق لك أن قمت باهداء هدفا لي، هنا في ريال مدريد الأمور صعبة وعليك أن تقدم كل ما لديك في كل لقاء”.
 
وأضاف:”كايلور نافاس نجح في القيام بتصدى رائع جدا , نخطىء في بعض الأوقات وهذا أمر طبيعي , أمل أن ينال مساندة الجماهير , الجميع الآن سعيد بالفوز”.
 
راموس المكروه المستفز:
 
استفز قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس جماهير برشلونة بقوله:” ريمونتادا برشلونة ؟ لقد كانت رائعة وتاريخية بالفعل وتوجت بشكل رائع”.
 
ويقصد راموس أن برشلونة توج الريمونتادا بالخسارة أمام ديبورتيفو لاكورونيا الأحد في الدوري الاسباني.

 

كالعادة.. راموس ينقذ ريال مدريد من فخ بيتيس ويعيده لصدارة الليجا
read more from here