دوللي شاهين تطرح «حالة خاصة» بمناسبة عيد الحب

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الثلاثاء 14 فبراير 2017 مع تفاصيل الخبر : اخبار الفن – دوللي شاهين تطرح «حالة خاصة» بمناسبة عيد الحباخبار مصر اليوم : طرحت الفنانة دوللي شاهين أغنيتها الجديدة بعنوان «حالة خاصة»، حصريًا على قناة «مزيكا يوتيوب»، وعالم الفن والمتاجر الإلكترونية، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.«حالة خاصة» كلمات أيمن عز، ألحان أحمد البرازيلي، توزيع أحمد عبدالعزيز، ويقول مطلعها: «إحساس بيوصلي وحاجات بتحصلي.. وأنا معاك وضامناك أخاف ليه.. فرحان أكيد قلبي ما خلاص حبيبي جنبي.. ويقول معقول هاعيش ليه».
اخر اخبار مصر اليوم :اخبار الفن – دوللي شاهين تطرح «حالة خاصة» بمناسبة عيد الحبلوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |النهار

صور عيد الحب 2017 أحلى مع اسم حبيبك اجمل الصور للفالنتين داي 2017

صور عيد الحب 2017 أحلى مع اسم حبيبك اجمل الصور للفالنتين داي 2017

صور عيد الحب 2017 أحلى مع اسم حبيبك اجمل الصور للفالنتين داي 2017 ، يحتفل اليوم العشاق والاحباب بعيد الحب الذي يصادف يوم 14 فبراير من كل عام ، في مثل هذا اليوم يبحث الاحباب عن الهدايا وصور تعبر عن الحب لاحبائهم وعشاقهم للمبادرة بالتهنئة بالفالنتين داي ، يسعدنا اعزائنا الزوار الكرام باقة من اجمل الصور التي تحمل اسمك أو اسمك حبيبك حيث يمكنك إرسالها من خلال الفيس بوك وتويتر، مع باقة من الصور الرومانسية جديدة خاصة في الفالنتين داي2017.
اجمل الصور للفالنتين داي 2017اجمل الصور للفالنتين داي 2017 ، يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو الفالنتين هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم وخصوصا في البلدان المسيحية في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية او في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو بإهداء الزهور أو غيرها لأحبائهم، لذلك فهو جيد للأسواق التجارية والأرباح.
وتحمل العطلة اسم اثنين من الاشخاص لهما نفس الاسم فالنتين ويعتبرهم المسيحيون شهداء في سبيل المسيحية في بداية ظهورها .
بعد ذلك، أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي .
صور عيد الحب 2017 أحلى مع اسم حبيبكنقدم اليكم اعزائنا العشاق صور لعيد الحب لأسماء العشاق، والتي تحمل عيد الحب أحلي مع اسم شريكك، حيث تعتبر هذه الصور بمثابة هدايا تعبيرية عن الحب كالرسائل والصور والرومانسية المعبرة عن مدي حبك لشريك حياتك، الفالنتاين داي ينتظره العالم ليكون وصلة حب تجمع الأحبة والأهل، ليدلي كلاً منهما للأخر عن مدي مقدار حبه له .

للمزيد اضغط هنا