حظك اليوم لليوم الاتنين 29 ديسمبر 2014

حظك اليوم 01

حظك اليوم :-

برج الحمل
قد تضطر اليوم الى تقديم تنازلات عن بعض الأمور التى لست راضي عنها تزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى الى تغييرها انه الوقت المثالي حتى تبدي أفضل ما لديك تدعو شخصا ما لتناول العشاء عاطفيا حافظ على استقرار علاقتك مع الحبيب ولا تتهور تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه .

برج الثور
الكثير من التطورات المهنية الايجابية التى تكون لصالحك اليوم حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال عاطفيا لا تعاند الحبيب وكن أكثر ليونة معه تدور في ذهنك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد لها اجابات العاطفة والإحساس والرومانسية وصلت إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق فعليك بالمحافظة علي الشريك .

برج الجوزاء
تفاجأ بالكثير من الأمور التى لم تكن تتوقعها لليوم تواجه زملاء العمل بأخطائهم وتزعجك تصرفاتهم ليست هناك حاجة إلى الاعتماد على مشورة الخبير عاطفيا لا توجه اية اتهامات للحبيب دون أن تتأكد منها كن حذرا اليوم من توجيه أي كلام جارح للحبيب قد يؤذي مشاعره الظروف مهيأة لجذب شخص لعلاقة خاصة في حياتك .

برج السرطان
تتخطى اليوم الكثير من الصعاب بسبب أفكارك الجديدة لا تستلم أية أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة سيتم حل مسألة في صالحك جزء من هذا النجاح يأتي من خلال الاعتراف لك أن شيئا قد تم تجاهله عاطفيا غير من اسلوب تعاملك مع الحبيب إلى شكل أفضل لتحافظ على علاقتك معه فأنت لن تجد له بديلا .

برج الأسد
عليك أن تكون أكثر جرأة في الاقدام على خطوات جريئة بالعمل لكن لاتبدو متهورا في تصرفاتك خلال هذه الفترة ولا تعرف ما القرار السليم يبدو أنك تبحث عن طريقة لتحرير نفسك من الالتزامات المهنية والاجتماعية التي تتراكم قد تحتاج لارسال شخص آخر في المكان الخاص بك أو الرد ببساطة أنه لا يمكنك تحقيق ذلك عاطفيا حب جديد تشعر بالارتباك تجاهه ولا تعرف كيف تتعامل معه اقبل النقاش ولا تفرض آرائك على الحبيب .

برج العذراء
تتخطى بعض الظروف الصعبة في العمل بفضل ذكائك وحسن تدبيرك عليك أن تثق بقدراتك أكثر وأنك تستطيع انجاز الكثير الآن هو الوقت المناسب لوضع الأفكار الأصلية الخاصة بك على المحك لا تكن عصبيا فقط افعل ما كنت قد خططت للقيام به عاطفيا أمورك تسير مع الحبيب كما تريد فلا تفسدها الحبيب سعيد بوقوفك الى جانبه ودعمك له .

برج الميزان
تنتهي الأوقات الصعبة بالعمل وتبدأ مرحلة جديدة ومثمره عليك أن تقوي علاقتك مع زملاء العمل فأنت لا تعمل بمفردك لا تتردد في اللجوء إلى الآخرين للحصول على مساعدة إذا كنت في حاجة إليها سوف تجني فائدة عظيمة من روحك المتميزة بالدعابة فحافظ عليها عاطفيا لا تدع الأمور التافهة تفسد علاقتك بالحبيب تنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه .

برج العقرب
تقف اليوم أمام الكثير من القرارات الحاسمة التى يجب أن تتخذ شي تجاهها تشعر بالراحة خلال هذه الفترة بعد النجاح الذى حققته تأكد من إتاحة الوقت للأصدقاء والأحباء القدامى والجدد على حد سواء عاطفيا يوم رومانسي تقضيه برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر علاقة صداقة قد تتحول الى حب حقيقي .

برج القوس
عليك أن تعرف كيف تستغل مواهبك في العمل لصالحك تكثر أحلامك خلال هذه الفترة وتسعى الى تحقيق الكثير من الطموحات حان الوقت لبدء التفاعل مع الآخرين تقوم ببعض اللقاءات التي من شأنها أن تكون مفيدة على المدى الطويل عاطفيا تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتستمع له ولكن لا تتجادل كثيرا مع الحبيب فيبتعد عنك .

برج الجدي
عليك أن تعزز موقفك في العمل وأن تكون أكثر ايجابية تحضر الكثير من اللقاءات التى تحمل لك الكثير من المفاجآت ضاعف جهودك لتحسين حياتك فالنتائج ستظهر في نهاية المطاف لا تدع الآخرين يدمرون رؤيتك للسعادة بل واصل السير نحو هدفك ولا تتردد عاطفيا تعامل مع الحبيب بصدق فهو لا يحب الكذب الرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيدا .

برج الدلو
تقدم مساعده الى أحد زملاء العمل والكل يقدر وقوفك الى جانبه كن هادئا في انفعالاتك ولا تتصرف بمزاجية مع الزملاء شخص تقابله اليوم ويمكن أن يكون ذا فائدة كبيرة لك في وقت لاحق عليك الاهتمام بالتفاصيل عاطفيا علاقتك مع الحبيب تقوى أكثر وتتقرب منه أكثر تدرك أنك لا تستطيع أن تستغني عن الحبيب فتهتم به .

برج الحوت
استشر الآخرين بما يتعلق في قراراتك ولا تتصرف من تلقاء نفس لا تدع الأمور الشخصية تؤثر على قراراتك بالعمل هذا هو الوقت لبدايات جديدة وكن أكثر استعدادا لمواجهة بعض التحديات الجديدة إن كان بالإمكان اتخاذ خطوة كبيرة فلماذا لا تفعل ذلك كل ما هو مطلوب قليل من الجهد من جانبك عاطفيا البعد لن يحل المشاكل عليك أن تواجهها مع الحبيب لا تفرض ارائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره .




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *