بعثة منتخب الشباب تعود من زامبيا

بعثة منتخب الشباب تعود من زامبياعادت بعثة منتخب مصر للشباب، إلى القاهرة في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، قادمة من زامبيا بعد خروجه من بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم للشباب والتي تقام في كوريا الجنوبية خلال العام الحالي.
وكان منتخب الشباب قد احتل المركز الثالث بعد تعادله في مباراتين، وخسارته في المباراة الثالثة أمام زامبيا ليحصل على نقطتين فقط وتصعد زامبيا وغينيا لكأس العالم للشباب والمنافسة على لقب البطولة الإفريقية.
وسيطرت حالة من الحزن على لاعبي المنتخب وأهلهم وأصدقائهم الذين كانوا في استقباله، وقامت سلطات المطار بتخصيص فريق من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات وصولهم وخروجهم من المطار.
اخبار الفن,اخبار المشاهير,اخبار اخبار الفن ” اخبار الفن و المشاهير : بعد الفشل الإفريقي.. بعثة منتخب الشباب تعود من زامبيا ” المصدر ” اخبار الفن -itfarrag “لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:اخبار الفن و المشاهير : بعد الفشل الإفريقي.. بعثة منتخب الشباب تعود من زامبيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفن -itfarragكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

picture.jpg

للمزيد اضغط هنا