اخبار اليوم الاثنين 13 2 2017 الرئيس اللبناني يصل مطار القاهرة للقاء السيسي

اخبار المصدر 7 تقدم وصل الرئيس اللبناني ميشال عون إلى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، استعدادًا لزيارة رسمية لمدة يومين يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ومن المقرر أن تتناول القمة «المصرية – اللبنانية» سبل تعزيز العلاقات الثنائية وبحث التحديات التي تواجه المنطقة، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن وفلسطين والتعاون في مكافحة الإرهاب.
ووصل «عون» على رأس وفد رسمي، يضم كلا من وزراء الخارجية والمغتربين جبران باسيل، والداخلية نهاد المشنوق، والمالية على حسن خليل، والاقتصاد والتجارة رائد خوري، ووزير الدولة لشئون رئاسة الجمهورية بيار رفول.

اخبار مصر الان مباشر الرئيس اللبناني يصل القاهرة للقاء السيسي

رئيس لبنان يصل إلى القاهرة للقاء

اخبار مصر الان مباشر الرئيس اللبناني يصل القاهرة للقاء السيسي

الرئيس اللبناني يصل القاهرة للقاء السيسيطه حسين 32 مشاهدةاستقبل مطار القاهرة الدولي الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، الذي يزور القاهرة اليوم ولمدة يومين، للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وكان في استقباله بمطار القاهرة وزير التجارة والصناعة طارق قابيل.
ومن المقرر أن تتناول القمة المصرية -اللبنانية سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وبحث التحديات التي تواجه المنطقة، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن وفلسطين والتعاون في مكافحة الإرهاب.
وصل عون على رأس وفد رسمي، يضم كل من وزراء الخارجية والمغتربين جبران باسيل، والداخلية نهاد المشنوق، والمالية علي حسن خليل، والاقتصاد والتجارة رائد خوري، ووزير الدولة لشئون رئاسة الجمهورية بيار رفول.

للمزيد اضغط هنا