آخر تطورات سقوط الصواريخ على الخضراء في بغداد

ARA News/ مير يعقوب – كركي لكيأصدرت قيادة العمليات المشتركة في الجيش العراقي مساء اليوم السبت، بياناً عن استهداف المنطقة الخضراء التي تضم مقرات مهمة للحكومة العراقية في العاصمة بغداد بصواريخ ‹كاتيوشا›.
البيان أوضح أن «ستة صواريخ من نوع كاتيوشا على الأقل سقطت» في المنطقة المذكورة بالتزامن مع مظاهرة كبيرة في قام به أنصار مقتدى الصدر دون الكشف عن خلفيات تلك الصواريخ وأضرارها.
للتعليق على الموضوع تحدث لـ ARA News من العراق الحقوقي جدعان رمضان قائلاً: «العراق منذ سقوط حكم صدام تسودها مشاكل طائفية سببها الحكام العراقيين الموالين للنظام الإيراني، وبحسب مؤشرات الأرض فإن العراق ستنقسم إلى دويلات بحسب المكونات الموجودة في البلاد، وهذا أفضل حل للعراق، لأن العراق الموحدة ستؤدي إلى المزيد من الدمار والقتل والانقسامات».
سيطر تنظيم ‹داعش› على مساحات واسعة من العراق نتيجة خلل مؤسساتها الأمنية بحسب مراقبين.

كونا : سقوط صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء في بغداد

كونا : سقوط صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء في بغداد

العالم – العالم الاسلاميوقالت خلية الإعلام الحربي ان عددا من صواريخ الكاتوشيا انطلقت من منطقتي البلديات وشارع فلسطين وسقطت على المنطقة الخضراء ومحيطها، والبلديات وشارع فلسطين شرق بغداد.
الى ذلك اكدت خلية الإعلام الحربي انه تم العثور على 3 منصات خلف مستشفى الكندي، اثنان تم اطلاق صواريخها، والثالث لم يطلق بعد وصول القوات الامنية الى مكان الإنطلاق وقواتنا مستمرة في تتبع وملاحقة الجناة.

read more from here